كيف اكون رومانسية مع زوجي 

كيف اكون رومانسية مع زوجي 

كيف اكون رومانسية مع زوجي ، تبحث النساء دائما عن التجديد في الحياة الزوجية وكسر الروتين الدائم لأن عقبات أو تحديات الحياة اليومية لا تنتهي وتجعل الفرد في دوامة فيدخل الفتور والملل وأحيانا الزن داخل حياة الزوجين ، لذا أهم سؤال يدور في عقل الزوجة بعد مرور فترة من الزواج ورغبتها في كسر الملل هو سؤال “كيف اكون رومانسية مع زوجي” .

فالرجل بطبعه يكره المرأة المتسلطة والمتحكمة والروتينية وقد يهملها بسبب ذلك ويكثر بينهما الشجار واللوم الأمر الذي قد يصل بهما فى نهاية المطاف للانفصال وحتى المواجهة في هذه المواقف لن تحل الأمر بل تزيده تعقيدا والأفضل التصرف بحكمة واتباع بعض النصائح التي يقدمها استشاريين في العلاقات الأسرية .

ونستعرض لكٍ في هذا التقرير النصائح لتحسين العلاقة الزوجية والتفكير بشكل إيجابي وتجديد الحياة الزوجية لمواجهة القصور والعيوب وتقويمها ومحاولة علاجها وهي خطوات هامة جدا للحفاظ على استقرار الحياة الأسرية .

كيف اكون رومانسية مع زوجي ؟

التغيير في الشكل

أكثر ما يدخل الملل لحياة الأزواج هو الروتين فالزوج يعود كل يوم من العمل ليجد زوجته بنفس المظهر وحتى لو كانت جميلة وشديدة الاهتمام بنفسها إلا أنه اعتاد عليها وعلى شكلها ، لذا أول النصائح هي مفاجأة زوجك بتغيير كامل في لون الشعر وطريقة المكياج باختلاف ما تستعمليه دائما وأيضا يمكن ارتداء ملابس مثيرة ومختلفة عن استايل ملابسك فهذه الأشياء غير المتوقعة تضيف لحياتك الإثارة والحب .

السفر

من أجمل الأمور التي تجدد الحياة الزوجية وتدخل السعادة في نفس الزوجين وتساعدهم على صنع ذكريات مختلفة وسعيدة وفي نفس الوقت اكتشاف بعضهما البعض بعيدا عن صخب الحياة ومسؤولياته المستمرة هو السفر ، خططي لسفرة قصيرة في أيام أجازته إلى مناطق جديدة ومميزة.

الاستقبال الجيد والتقدير

كيف اكون رومانسية مع زوجي ، استقبلى زوجك بالابتسامة والقبلات ولا تصدري له المشاكل و تصرفات الأطفال السيئة معك طول اليوم وتحدثيه عن صعوبات اليوم فهو يجد ويتعامل مع زميلاته طوال اليوم ويجد منهن اللين والرفق والمجاملة والضحك والمدح والشكر على أبسط الأمور ، فالزوجة الذكية هي التي تنجح في احتواء زوجها وتعرف متى تتحدث عن المشاكل وكيف؟ .

و هى التي تمدح زوجها خاصة امام اهله واهلها وأطفاله وتضحك على نكاته حتى لو لم تكن مضحكة وتشكره على ما يجلبه له وتشعره بالتقدير والاحترام .

اختاري عطور مميزة

كيف اكون رومانسية مع زوجي ،حاولي دائما اختيار العطور المختلفة والمتنوعة والمخمريات أو البادي ميست وخلافه لتكون دائما رائحتك جميلة تجذبه إليك وحتى يمكن أن تستخدمي العطور للشعر ، واستخدمي الاكسسورات المختلفة والحلقان المميزة التي تتماشي مع ملابسك و المكياج الرقيق لتكوني دائما في أبهى صورة لكي أمامه.

المبادرة في العلاقة الحميمية

دائما ما تفكر المرأة أن الرجل هو الملزم بأن يأخذ زمام المبادرة في العلاقة الحميمية ؟ ولكن أحيانا لا بد أن تطلبي منه ذلك بأسلوب مرح و عفوي وغير مباشر تشعره بأنه شخص مرغوب فيه.

التدليك والاجواء الهادئة فى المنزل

قبل قدوم الزوج من المنزل حاولي تهدئه الأضواء وارتداء ملابس مناسبة واستقباله بشكل جيد و إشعال بعض الشموع ويمكنك مساعدته على الاسترخاء بعد يوم عمل شاق ، و التدليك باستخدام الزيوت من أكثر الأمور التي يعشقها الرجال ولا يطلبوها من النساء والمساج للزوج يجعله يشعر باهتمامك به ويضيف لكما الخصوصية والدفئ والحب.

كوني غامضة

الرجال تحب المرأة الغامضة فهي تثير فضوله وتجعله يفكر طويلا ويريد أن يكتشفها ، فلا تكوني كالكتاب المفتوح أمامه فالرجل يكون سعيدا بذلك وبتصرفاتك واهتمامتك الغير متوقعة مما يخلق لديه الفضول ليتعرف عليك من جديد.

التجديد في العلاقة الحميمة

كيف اكون رومانسية مع زوجي إجابة هذا السؤال تتمثل في تجديد العلاقة الحميمية فتكرار نفس النمط ونفس الملابس يدخل الملل بينكما ، ويمكن أن تبحثي داخل المواقع الهادفة لمعرفة أوضاع غير تقليدية بطريقة شرعية و مداعبات وملابس مثيرة وألعاب زوجية وحتى لا تكررِ نفس كلماتك ونفس طريقتك ، فحاولى بكل جهدك كس الروتين لإنجاح هذه العلاقة.

اتركي له مساحة من الحرية

الرجل بطبيعته يعشق الخصوصية والحرية يحب الخروج من المنزل والانطلاق مع الأصدقاء في محاولة منه لتخفيف التوتر وضغوطات العمل والمنزل لذلك اتركي له مساحة ن الحرية ولا يعنى أن تكوني رومانسية أن تكوني شديدة التعلق به او لديك حب امتلاك له حتى لا يؤدي ذلك لفتور العلاقة بينكما وإهماله لكٍ.

تغيير روتين وشكل المنزل

التجديد هو أول سر من اسرار كسر الملل والروتين وإدخال السعادة على نفوس الأزواج فيمكنك بسهولة تغيير أماكن الأثاث و إضافة بعض الديكورات من الزرع الأخضر لإعطاء راحة نفسية وممكن تغيير بعض اللوح أو إضافة كوشنز للركنة والانترية لتغيير الشكل و يمكن أيضًا استخدام معط جديد أو طلاء لغرفة النوم أو تغيير الستائر او السجادة او اء فازة ورود جديدة أو حتى شراء ورد وشموع حمراء.

تخصيص وقت لكما فقط واستمعي له

كيف اكون رومانسية مع زوجي ،حيث أهم ما يجعلك تقضين وقت رومانسي مع زوجك هو أساسا تخصيص هذا الوقت بعيدا عن العمل والأطفال ومسئولياتهم اسألى عن يومه وتواصلي معه واعرفي مشاكله حاولي أن تتحدثي معه في حلول لها ، و حددوا يوم للخروج وقضاء الرياضة معا او الخروج لتناول الغداء أو العشاء معا أو مشاهدة فيلم سويا مما يعزز الثقة والحب بينكما .

الاهتمام اللفظي والمعنوي

إجابة سؤال كيف اكون رومانسية مع زوجى تتمثل في أسلوب حديثك الدائم واليومي معه، فكيف تتحدثين مع زوجك ؟ يجب على الزوجة التحدث برقة وإغراء ولكن دون مبالغة وإضافة بعض عبارات الحب الرقيقة كل يوم حتى تتعود على ذلك ويصبح أسلوب حياة وأيضًا اتصلى به يوميا لدقيقة واحدة أو اثنين للاطمئنان عليه فقط أو ابعثى له على وسائل التواصل الإجتماعي عبارات الاهتمام “عامل ايه-فطرت-الشغل اخباره ايه” وابعثي له بعض الفيديوهات الطريفة التي تدخل السرور إلى قلبه واجعلي هذه الأمور عادة يومية.

استخدمي العطور المميزة

أكثر ما يجذب الزوج لزوجته هو اهتمامها بنظافتها وملابسها وأدق التفاصيل وخاصة العطور المميزة والمختلفة أو العطور الفرمونية للأزواج، و استخدام المخمريات التي تعطر الجسم أو البادي ميست واستخدام عطور للشعر والاهتمام به فرائحتك الذكية تجعلك تخطفين عينه وقلبه.

كوني عروس كل يوم

“كوني عروس كل يوم” هى نصيحة الام الدائمة لابنتها وإجابتها على سؤال “كيف اكون رومانسية مع زوجى” فالزوج يعشق الرومانسية وإظهار الاهتمام والتنوع فعليك أولا تنويم الأطفال مبكرا قبل قدومه وتهدئه المنزل وتنظيم غرفة النوم و إشعال إضاءة هادئة و شموع و تعطير الغرفة ، ثم بعد ذلك اختيار زى مختلف يوميا وملابس نوم مثيرة بألوان صارخة أحيانا وهادئه احيانا ومكياج رقيق ، أوى اختيار فستان سهرة و حذاء بكعب كأنك خارجة إلى سهرة فى أفخم المطاعم فالاهتمام يجدد الحب ويكسر الملل.

وفي النهاية  ، قد نكون تحدثنا عن كل التفاصيل بخصوص كيف اكون رومانسية مع زوجي ،وهذه النصائح يمكن أن تثمر إذا كان الزوج يمر مع زوجته بحالة من الملل و يرغب في تحسين علاقته معا ولكن هناك نوع آخر من الرجال يهملون زوجاتهم ويلقون عليهن كل المسئوليات والواجبات دون أي مساعدة فتجد المرأة نفسها في دوامة العمل و المنزل والاهتمام بالأطفال ومنهكة وليس لديها الوقت الكافي للاهتمام بمظهرها الخارجي .

لذا على الزوج أن يكون متعاون وأن يشارك زوجته في المهام والمسئوليات ليتسنى لها إسعاده بل عليه أن يبحث أيضًا عن إسعادها ليكون منزل سعيد يملؤه الحب والاحترام.