فنان مصري

إلقاء القبض على فنان مصري بتهمه دهس سيدتين

قامت قوات أمن الجيزه بالقاء القبض علي عباس ابو الحسن وهو فنان مصري أو كما يلقب بالجزار، فقد قام بدهس سيدتين في منطقه الشيخ زايد بمدينه السادس من أكتوبر مما اسفر عن أصابه السيدتين.

 

فور تلقي اللواء محمد الشرقاوي اشاره بوجود حادثه امام مول شهير بالدائره ذهبت اجهزه الأمن فورا الي مكان الحادثه، وتبين هناك وجود سيدتين مصابين نتيجه لدهس الفنان مصري عباس ابو الحسن لهما بسيارته، وتم نقلهم بشكل فوري الي المستشفى وهم في حاله حرجه لتلقي العلاج.

 

ثم بعد ذلك تم التحفظ علي عباس ابو الحسن وإثبات الواقعه في محضر رسمي وتولت النيابه مهمه التحقيق في ذلك.

 

أسفرت التحقيقات الاوليه علي اعتراف الفنان عباس ابو الحسن وقوله ” فوجئت بهما امامي” فأقر بأنه كان يسير علي الطريق السريع وكان في اتجاه ميدان لبنان من المحور المركزي ولكنه تفاجئ بظهور السيدتين امام سيارته لشكل لحظي ومفاجئ.

 

كشف المصدر الأمني عن الحاله الصحيه للسيدتين بأن حالتهما حرجه للغايه فهما يعانيان من كسور عديده وكدمات متفرقه في الجسم وارتجاج في المخ والحاله الصحيه لهما الان ليست مستقره ولا يمكن اخذ اقوالهم في الوقت الراهن.
السيدتين لهما اعمار سنيه مختلفه فاحدهما 36 سنه من منطقه اوسيم ، والاخري 57 سنه من مصر القديمه.

 

عباس ابو الحسن ، فنان مصري كانت له تجربه قديمه في محكمه جنح القاهره الاقتصاديه حيث تم تغريمه مبلغ مالي قدره 20000 جنيه في تهمه سب وقذف ضد هاني شاكر نقيب الموسيقيين السابق ، وقام برفع بعض الافاظ المسيئه ضد الفنان هاني شاكر علي صفحته علي الفيسبوك، وبعد ذلك قام بالقاء عبارات بها ألفاظ مؤذيه وخادشه للاعتبار والشرف بشكل علني.