عمرو دياب

الإعلان عن موعد حفل عمرو دياب في الرياض

يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفلة في الرياض الأسبوع القادم وتحديدًا بتاريخ 18 يوليو على مسرح محمد عبده أرينا.

 

تأتي هذه الحفلة ضمن جولة المملكة 2024 التي تنظمها شركة بنش مارك قام حساب بنش مارك على إنستغرام بنشر بوستر الحفل مرفقًا بنغمات أغنية عمرو دياب الشهيرة “وياه” مع تسليط الضوء على المقطع: “ده إللي كان نفسي فيه لو تيجي صدفه تجمعني بيه فرصه عمري أضيعها ليه مش معقول” وكتبوا مع البوستر: “تم طرح تذاكر حفل الفنان عمرو دياب ضمن حفلات ‫جولة المملكة‬ في الرياض”.

 

وأضافت الشركة أنها تتوقع حضورًا جماهيريًا كبيرًا لهذا الحدث الفني الضخم حيث يعتبر عمرو دياب من أكثر الفنانين المحبوبين في الوطن العربي وله قاعدة جماهيرية كبيرة في المملكة العربية السعودية.

 

يستعد الفنان عمرو دياب للعودة إلى عالم السينما بعد غياب طويل دام أكثر من 30 عامًا حيث سيشارك في فيلم سينمائي جديد يجمعه بالفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

 

هذا العمل يمثل تجربة التمثيل الأولى للفنانة نانسي عجرم ما يزيد من حماس الجمهور لرؤية هذا الثنائي المميز على الشاشة الكبيرة.

 

على صعيد آخر طرح عمرو دياب مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان “تتحبي” والتي كتب كلماتها الشاعر تامر حسين وقام بتلحينها وتوزيعها الموسيقي محمد يحيى.

 

فور طرحها حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وتصدرت الترند على موقع التواصل الاجتماعي إكس (تويتر سابقًا)، حيث نالت إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.

 

يُذكر أن عمرو دياب دائمًا ما يتميز بإطلاق أغانٍ تحقق شهرة واسعة وتتصدر القوائم الموسيقية ما يجعله دائمًا في صدارة المشهد الفني العربي.

 

بالإضافة إلى ذلك يستمر عمرو دياب في إحياء حفلاته وجولاته الغنائية التي تحظى بحضور جماهيري كبير مما يعكس مدى شعبيته الكبيرة في الوطن العربي وخارجه.

 

يعكس هذا النشاط الفني المكثف حرص عمرو دياب على البقاء قريبًا من جمهوره وتقديم كل ما هو جديد ومميز في عالم الموسيقى والفن.