سيارة Exeed

سيارة Exeed تصل إلى المملكة العربية

في هذا المقال سنتعرف علي مواصفات سياره ، حيث أن تم استيراد سيارة Exeed إلى المملكة العربية السعودية بنجاح. يتميز هذا الطراز بتصميمه الأنيق والأداء العالي. تعتبر Exeed واحدة من السيارات ذات الجودة العالية التي تحظى بشعبية كبيرة بين العملاء الذين يبحثون عن مزيج من الأناقة والقوة في سيارتهم. تعتبر Exeed خيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يعتبرون الأداء والجودة العالية أمور مهمة .

 

في شهر أكتوبر الماضي، تم عقد اختبار القيادة للسيارات Exeed في Fangate Dream Kingdom والذي ألقى الضوء على هذه السيارة الفاخرة. تم استضافة الحدث خلال مؤتمر بيئي للإبداع المشترك للمستخدم، وقد استمر لمدة يومين.
شهدت هذه التجربة الفريدة تواجد وسائل الإعلام البارزة والعديد من عشاق السيارات، الذين تجمعوا للاطلاع على مواصفات هذه السيارة .

 

مواصفات سيارة Exeed

 

تعتبر Exeed مزيجًا مثاليًا بين القوة والأناقة، حيث تتميز بتصميم أنيق وقوي في نفس الوقت ، تتميز السيارة أيضًا بميزة التحكم في المناخ (CDC) ، وبسبعة أوضاع قيادة يمكن تعديلها وفقًا للظروف المختلفة ، تتضمن EXeed محرك 2.0TGDI وناقل حركة يمكن اختياره بين 7DCT أو 8AT .

 

إن Exeed يوفر مجموعة واسعة من الميزات التي تساعد على تعزيز تجربة القيادة ، يأتي السيارة مع سبعة أوضاع للقيادة ونظام دفع رباعي كهرو هيدروليكي من Borgwarner الجيل السادس ، الذي يساعد في التكيف مع مختلف أنواع التضاريس ، كما يضمن المحرك الموجود بالسيارة أداءً احترافيًا وموثوقًا.

 

تقدم سلسلة سيارة EXeed تجربة فريدة من نوعها للفخامة والراحة ، وذلك بفضل منصتها الكهربائية العالمية الفاخرة ، تحتوي هذه السيارات على نظام تعليق هوائي وتحكم مناخي CDC ، الذي يساعد على تقليل الاهتزازات وضمان استقرار وراحة الركاب أثناء القيادة.

 

في عالم السيارات المتقدم، تبرز EXEED كقوة مستقرة تحطم حدود المستحيل ، يترقب عشاق السيارات بفارغ الصبر الكشف عن أحدث إبداعاتها ، EXEED RX. هذه الأيقونة الجديدة من المقرر أن تعيد تعريف راحة القيادة بفضل نظام التعليق المتقدم والتحكم المستمر في التخميد (CDC) ، سيكون حضورها في السوق السعودي بمثابة حدث لا مثيل له يثير حماس كل من يسعى لأداء مميز وتجربة قيادة فريدة.

 

هي قوة مستمرة في تحطيم الحواجز في عالم السيارات المتقدم. فى عامنا هذا عام 2024 ، ينتظر عشاق السيارات في المملكة العربية السعودية بشغف الكشف عن أحدث إبداع من إكسيد وهو إكسيد آر إكس (EXEED RX). من المتوقع أن يعيد هذا المنتج الرائد تحديد مفهوم الراحة أثناء القيادة من خلال نظام تعليق متطور ، مزود بتقنية التحكم الدائم في تقليل الاهتزازات (CDC) ، يعد إكسيد RX بمثابة مزيج مثالي بين التصميم الأنيق والأداء الفائق ، مما يثبت أن إكسيد لا تقف عند حد معين ، بل تسير بخطى ثابتة نحو الابتكار والتطور المستمر.

 

تعتبر EXEED شركة رائدة في مجال التصنيع والبحث والتطوير، حيث يعود الجودة العالية لمنتجاتها إلى المصانع والمختبرات الحديثة التي تمتلكها ، يتميز مصنع Qingdao Mega بإمكانية إنتاج كبيرة تصل إلى سنوية ، أما مختبر سيارة EXeed فهو يعتبر من بين أفضل المختبرات في هذا المجال.

 

بعض المواصفات الأخري

 

في عامنا هذا ستكون شركة EXEED ملتزمة بتقديم خدمات ذات جودة عالية لعملائها في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال تبنيها لنهج يركز على تحسين تجربة العملاء. ستقدم الشركة مجموعة من المبادرات التي تهدف إلى تقديم مركبات متطورة وإنشاء صالات عرض مستقلة بهدف تحسين تجربة الشراء للعملاء.

 

يتتواجد سيارة Exeed الجديدة في المملكة العربية السعودية ومتوفره حيث انها وصلت الى المملكة . تعتبر Exeed واحدة من العلامات التجارية الرائدة في صناعة السيارات، وتتميز بجودة تصنيعها وتقنياتها المتطورة. يمكن للعملاء الاستفادة من تصميمها الأنيق والأداء المتميز الذي تقدمه.بعد وصول سيارة Exeed إلى السوق السعودية فرصة رائعة لعشاق السيارات الذين يبحثون عن سيارة بهذه المواصفات وفرصة أيضا للمملكة العربية السعودية .

 

وفي الختام تتشرف EXeed بدعوة عملائها الكرام في المملكة العربية السعودية للمشاركة في تحسين تجربة علامتها التجارية ومنتجاتها من أجل تلبية احتياجاتهم. لذلك، تدعوكم للمشاركة في الاستبيانات بهدف تحقيق الشركة الأهداف المرجوة والوصول إلى القمة فى عالم السيارات .