رقية السحر مكتوبة

رقية السحر مكتوبة

رقية السحر مكتوبة تمثل عملية استخدام القرآن الكريم والأذكار والأدعية للعلاج من آثار السحر والعين والأمراض الروحية حيث يعتبر الإسلام رقية السحر وسيلة للشفاء والحماية من الأذى الروحي، وتعد أحد العلاجات المشروعة والموصى بها في الدين الإسلامي في هذا المقال نتحدث عن اهمية الرقية ونوضح لكم رقية السحر مكتوبة لحماية نفسك من الأذي.

 ينبغي لمن یقرأ رقية السحر مكتوبة  أن یكون حاضر القلب كامل الیقین معتقدا أن ﷲ سبحانه وتعالي ھو الشافي وأن ھذه ھي إلا أسباب أقامھا ﷲ تعالي لیظھر لعباده أنه ھو المدبر لكل شئ ينبغي أن یقرأھا بتدبر مع استحباب الوضوء واستقبال القبلة

كيف عالج النبي (ص) نفسه من السحر ؟

ثبت أن النبي صلي ﷲ علیھ وسلم كان يرقي المريض فإذا مرض أحد من أهل بیته علیهم السلام کان یضع یده علی راسه و یقول هذا الدعاء :(اللھم رب الناس أذھب البأس اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءا لا يغادر سقما ). وذكرت الروايات أن لبيد بن الأعصم كان رجل یھودي قیل : أنھ سحر الرسول صلي ﷲ علیھ وسلم فبقي على ذلك ستھأشھر حتى نزلت سورة الإخلاص والفلق والناس رقیة لھ . كیفیة فكالسحر بالقرآن: نحضر وعاء بھ ماء وملح ونقرأ الفاتحھ والمعوذتینوآیة الكرسي ثم نضع الورق المسحور وبعد ذلك یتم حرقھ . السورة التي تتحدث عن السحر ھي سورة البقرة. _(قال ﷲ تعالي
:وما كفر سليمان ولكن الشیاطین كفروا یعلمون الناس السحر …..).
_(قال رسول ﷲ صلى ﷲ علیھ وسلم _الشھادة سبع سوى القتل في سبيل ﷲ والمطعون شھید الغریق شهید ). _قبل أن عظمة الكتف تستخدم في السحر فيسعى الساحر للحصول على ھذه العظمة سليمة من أي كسر يدفع فیھا أي ثمن حتيیتم كتابة الطلا سم والتعویذات السحریه علیھا ثم بعد ذلك یقدمھا للجن بغرض إيذاء الشخص المسحور له ثم بعد ذلك يتم دفن العظمه في المقابر او یطحنھا ویرشھا علي مفترق الطریق تنشیط السحر وتفعیل . _فالرقیة بالقرآن
ولا سیما سورة البقرة نافعة فھي تطرد الشیاطین وتمنع تأثیر السحر وقیل في الحدیث:(اقروا سورة البقرة فإن أخذھا بركة وتركھا حسرة ولا تستطیعھا البطلة أي: السحرة). فالأشخاص الذين يلجأون إلى السحر والشعوذة فھذا حرام شرعا وسوف یحاسبون علیه یوم القیامة .

وأن ﷲ _عزوجل _ ینتقم من الساحر في الدنیا والآخرة وإذا علم أنھ ساحر فھو مشرك وعقوبتھ القتل في الدنیا و جزاء من يفعل السحر يقتل حدا ولو لم يقتل بسحره أحد لكن لا يقتل إلا بشرطين :
إعتقاد إباحة السحر .
أن یكون سحره مما یحكم بكونھ كفرا مثل لبید بنالأعصم .

رقية السحر مكتوبة و آيات إبطال السحر :

(بسم ﷲ الرحمن الرحیم الحمد ربنا العالمین  الرحمن الرحیم مالک یوم الدین إیاك نعبد و ایاك نستعین  إھدنا الصراط المستقیم صراط الذین أنعمت علیھم غیر المغضوب علیھم ولا الضالین)

(الم ذالك الكتاب لاریب فیه ھدي للمتقین  الذین یومنون بالغیب و یقیمون الصلاه و مما رزقناهم ینفقون والذین يؤمنون بما أنزل إلیك وماأنزلمن قبلك وبالآخرة ھم يوقنون أولئك علي ھدي من ربھم وأولئك ھم المفلحون )(سورةالبقرة )

(ﷲ لا إله إلا ھو الحي القیوم لا تأخذه سنة ولانوم له مافي السماوات ومافي الأرض من ذا الذي یشفع عنده إلا بإذنه یعلم مابین أیدیھم وما خلفھم ولایحطون بشئ من علمه إلا بما شاء وسع كرسیه السماوات والأرض ولا یؤده حفظھما وھو العلي العظیم لا إكراه في الدين قد تبين الرشد من الغي فمن يكفر بالطاغوت ويؤمن به فقد استمسك بالعروة الوثقي لا انفصام لها وﷲ سمیع علیم ﷲ ولي الذين آمنوا یخرجھم من الظلمات إلي النور والذين كفروا أولیاؤھم الطاغوت یخرجونھم من النور إلي الظلمات أولئك أصحاب النار هم فیها خالدین )(سورة البقرة )

(يكاد البرق يخطف أبصارھم كلما أضاء لھم مشوا فیھ وإذا أظلم علیھم قاموا ولو شاء ﷲ لذھب بسمعھم وأبصارھم أن ﷲ علي كل شئ قدیر ).

(واتبعوا ما تتلوا الشیاطین علي ملك سلیمان و ما كفر سليمان ولكن الشیاطین كفروا يعلمون الناس السحر وما أنزل على الملكين ببابل ھاروت وماروت وما يعلمان من أحد حتى يقول إنما نحن فتنة فلا تكفر فيتعلمون منھما ما يفرقون به بین المرء وزوجه وماھم بضارین به من أحد إلا بإذن ﷲ ويتعلمون مایضرھم ولا ینفعھم ولقد علموا لمن اشتراه ماله في الآخرة من خلاق ولبئس ما شروا بخ أنفسھم لو كانوا يعلمون ) (سورة البقرة )

(وأوحينا إلى موسى أن ألق عصاك فإذا ھي تلقف ما يأفكون فوقع الحق وبطل ماكانوا یعملون فغلبوا هنالك وانقلبوا صاغرین *وألقى السحرة ساجدين قالوا آمنوا رب العالمین رب موسي وھارون ) (سورة الأعراف )

(قد روى مسلم في صحیحه عن أبي ھریرة رضي ﷲ عنه أن رسول ﷲ _صلى ﷲ علیه وسلم _قال :”لاتجعلوا بیوتكم مقابر إن الشیطان ینفر من البیت الذي تقرأ فیه سورة البقرة ” وفي الواقع لا یوجد أسھل من الدعاء من أجل الوصول إلى الشئ وكما أن الدعاء من الأسباب المؤكد لمنع تعرض للحسد او المس او السحر :

أهم ادعية للإنسان المسحور:

للإستفادة من كلمات رقية السحر مكتوبة يجب عليك الإلتزام والإستمرارية بقراءتها يوميا للشفاء العاجل
(اللهم رب الناس أذھب البأس اشفي أنت الشافي ،لا شفاء إلا شفاؤك ،شفاءا لا يغادر سقما )
(بسم ﷲ الذي لا يضر مع اسمھ شئ في الأرض ولا في السماء وھو السمیع العلیم)
(بسم ﷲ أرقيك من كل شئ یدیك ،من شر كل نفس ،أو عین حاسد ،ﷲ یشفیک بسم ﷲ أرقيك)

(حصنت نفسي ومالي وأھلي ،وكل شئ أعطيناه ربي الحي القيوم الذي لا يموت أبدا ،ودفعت عنھم السوء ولا حول ولا قوة إلا با العلي العظیم )

(باسم ﷲ ،أمسينا با الذي لیس منه شئ ممتنع ،وبعزة ﷲ الذي لاترام ولا تضام ،وبسلطان ﷲ المنيع نحتجب ،وبأسمائه الحسني كلھا عائذ من الأبالسة ،ومن شر شیاطین الإنس والجن،ومن شر كل معلن أو مسر ،ومن شر ما یخرج باللیل ویکمن بالنهار ،ویكمن بالليل و یخرج بالنهار ،ومن شر ما خلق وذرأ وبرأ،ومن شر إبليس وجنوده ،ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصیتھا ،إن ربي علي  صراط مستقیم ،أعوذ بك بما استعاذ به موسي وعیسي وإبراھیم الذي وفي ،أعوذ با السمیع العلیم من الشیطان الرجیم).

(آمنت با العظيم وحده،وكفرت بالجبت والطاغوت ،واعتصمت بالعروة الوثقى لا انفصام لھا ،وﷲ سميع عليم ،حسبيﷲ و كفي ،سمع ﷲ لمن دعا ،لیس وراء ﷲ منتهي ).
(تحصنت با الذي لا إله إلا ھو إله كل شئ،واعتصمت بربي ورب كل شئ،وتوكلت علي الحي الذي لايموت،واستدفعت الشر بلا حول ولاقوة إلا  بحسبيﷲ ونعم الوكيل، حسبي الرب من العباد،حسبي الخالق من المخلوق،حسبي الرازق من المرزوق،حسبي الذي ھو حسبي،حسبي الذي بيده ملكوت كل شئ، وھو یجیر و لا یجار علیه ،حسبي ﷲ وكفي،سمع ﷲ لمن دعا،ليس وراء ﷲ مرمى ،حسبي ﷲ لا إلا
ھو ،علیه توكلت ،وھو رب العرش العظیم ). _(ﷲأكبر على كل مس عاشق سكن الدورات، حسبي ﷲ ونعم الوكيل في كل مس عاشق عشق العورات،لا حول ولا قوة إلا با العلي العظیم علي كل مس عاشق زین الشھوات )

(ﷲ أكبر علي كل تابعة سببت التعطيل ،حسبي ﷲ ونعم الوكيل في كل تابعة محق الأرزاق ،لاحول ولا قوة إلا با العلي العظیم علي كل تابعة سحر و عین وحسد ).

هذه كانت اهم ادعية رقية السحر مكتوبة علي المريض قراءتها بإستمرار

الأعراض التي تدل على الإصابة بالسحر:

البكاء والصراخ عند قراءة آيات السحر (وھذا یدل على وجود خادم للسحر داخل الجسد ).
عدم الرغبھ في المتابعھ .
طرف العینین طرفا شدیدا .
خروج رائحة كریھة من المعدة عن طريق الفم .
ألم شديد في البطن وغازات وانتفاخ في البطن ويكون دلالة على وجود سحر
مأكول .
الغثیان والرغبة في التقيؤ مع إحساسبحرقھ او مرارة .
سواد غیر طبیعی في الوجه .
انتفاضات شديدة في الجسد.
رؤیة المصاب شعر أو حبال معقودة أوملفوفه أمام عینیه عندما یغمضھما .

إذا كان السحر المدفون بالبیت أو عتبة البيت أو بجوار حوائط البيت أو حديقة البیت .تلاحظ تغيرات في حالة المصاب نفسيا وجسديا وإذا مر من علي ھذا السحر تثقل قدمه ،ویتخدل جسده ،ویشعر بزغلله
وصداع شديد في رأسه ،وربما يكره الجلوس في البیت ،و شعر بضیق وخنقه كلما دخل البیت.
ختاما:على المسحور المداومة وقراءة رقية السحر مكتوبة بنفسه وقراءة القرآن الكريم وبالتحديد سورة البقرة وعلىه ذكر الله  والمحافظة على الصلاة والبعد عن شياطين الإنس من السحرة الكافرين