الاتحاد السعودي

موعد إعلان الاتحاد السعودي عن التعاقد مع لوران بلان

تم استقرار إدارة نادي الاتحاد السعودي على موعد إعلان التعاقد رسميًا مع الفرنسي لوران بلان الذي كان مدربًا سابقًا لنادي ليون الفرنسي لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل.

 

ذكر الإعلامي تركي أبوعيشة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” مساء امس الأربعاء أنه من المتوقع أن تعلن إدارة شركة نادي الاتحاد تعاقدها رسميًا مع المدرب الفرنسي لوران بلان اليوم الخميس بعد إتمام جميع الاتفاقات بين الطرفين ما لم يحدث أي تغييرات أخرى.

 

اتفقت الإدارة الرياضية في نادي الاتحاد مع المدرب الفرنسي لوران بلان على تولي تدريب الفريق لمدة موسمين مقابل راتب سنوي يصل إلى 10 ملايين يورو، بالإضافة إلى مكافآت إضافية.

 

سيقود لوران بلان الاتحاد في معسكر تدريبي بإسبانيا حيث سيخلف الأرجنتيني مارسيلو جاياردو الذي تم إنهاء عقده بنهاية الموسم الماضي بسبب سوء النتائج.

 

يُذكر أن المدرب الفرنسي لوران بلان البالغ من العمر 58 عامًا يتمتع بسيرة ذاتية مميزة كلاعب ومدرب. سبق له أن تولى تدريب أندية مثل بوردو باريس سان جيرمان و أولمبيك ليون والريان القطري بالإضافة إلى العمل مع منتخب فرنسا.

 

خاض المدرب البالغ من العمر 58 عامًا 488 مباراة في مسيرته كامله حيث انه قد حقق الانتصار في 273 مباراه وتعادل في 82 مباراه بينما تعرض للهزيمة في 133 مباراه.

 

قد كان نادي الاتحاد السعودي على ابواب التوقيع مع ستيفانو بيولي مدرب نادي انتر ميلان السابق بعد الاتفاق معه على كافة التفاصيل الخاصة بالعقد من حيث المدة والراتب إلا أن النادي تراجع عن التعاقد معه بسبب خلافات داخلية.