افضل أنواع البروتين للشعر

افضل أنواع البروتين للشعر

سنتعرف علي ما هو افضل أنواع البروتين للشعر،و ماهو البروتين؟
البروتينات للشعر هي مركبات ذات أهمية كبيرة لصحة وقوة الشعر يتكون الشعر الصحي من بروتينات الكيراتين بشكل رئيسي وهو نوع من البروتينات الصلبة التي تمنح الشعر قوة ومرونة.

 

إليكم بعض المعلومات عن افضل أنواع البروتين للشعر

  • يعتبر الكيراتين هو البروتين الرئيسي في تكون الشعر ويمثل حوالي 90% من تركيبة الشعر وهو يعمل على تعزيز قوة الشعر و تقويته ومنحه اللمعان.

 

  •  بروتينات الصويا تعتبر بروتينات الصويا الخيار الأفضل في منتجات العناية بالشعر لتقوية و ترطيب الشعر .

 

  • افضل أنواع البروتين للشعر حيث يعتبر الكولاجين بروتين آخر مهما في تركيبات الشعر حيث يمنحها المرونة ويساعد في تعزيز بنية الشعر من الجذور للأطراف .

 

  • تعتبر البروتينات الحريرية مرطبة للشعر وتساعد في تحسين نعومته ولمعانه.

 

  •  يحتوي الزبادي على بروتينات مفيدة للشعر حيث يساعد في ترطيب الشعر وتغذيته.

 

  •  تشمل البروتينات مجموعة متنوعة من البروتينات المأخوذة من مصادر نباتية مثل الأرز والصويا والقمح واللوز والتي تساعد في تعزيز صحة الشعر وتقويته.

 

  • يمكن استخدام منتجات الشعر التي تحتوي على هذه البروتينات لتقوية وترميم الشعر التالف والهايش ومع ذلك يجب استخدامها بانتظام وبحذر لأن الاستخدام المفرط قد يؤدي إلى تراكم البروتين على الشعر وتسبب في تصبغه .

 

  • يوجد أشياء كثيرة قد تساعد في تدهور الشعر وتقصفه ومن هذه الاشياء تعرض الشعر صبغات والمكواه الحرارية وأيضا تعرضه لحرارة الشمس والعوامل الجوية التي تساعد في تدهور حالته.

 

  • وقتها يحتاج الشعر للتدخل لإعادة بنائه وعلاجه عن طريق التدخل العلاجي واحيانا استعمال البروتينات التي تحتوي على مواد طبيعيه غير ضاره للشعر يوجد انواع كثيره من البروتينات التي تفيد الشعر وتعمل على تقويته يساعد البروتين في تسهيل تصفيف الشعر خاصه للشعر الهايش.

 

ومن أهم أنواع البروتين هي

 من افضل أنواع البروتين للشعر بروتين سورالي لمعالجه الشعر

هو من افضل البروتينات التي تساعد في فرد الشعر المجعد وتساعد في ترطيبه وإعادة بنائه ويقوم بحماية الشعر من العوامل البيئية التي تعمل على تلف الشعر ويعطي الشعر لمعانه ويقضي على جفاف الشعر ويساعد في ترطيبه بشكل جيد لذلك يعد بروتين سورالي من افضل البروتينات في الأسواق .

 

 افضل أنواع البروتين للشعر سورالي ثيرابي لفرد الشعر

بروتين سورالي ثيرابي هو منتج برازيلي المنشأ يحتوي على زيت الارجان وماء الذهب التي تساعد في تقوية الشعر ومعالجته ولمعانه ومن ضمن مميزاته انه يجمع بخاصيتين البروتين والفلر اللذان يساعدان في ترميم الشعر التالف ويقوم بملئ المسام الفارغة و يعيد للشعر قوته وصلابته ويعمل على منع جفاف الشعر .

 

 من افضل أنواع البروتين للشعر برو اكتيف برازيليان 

يقوم بإصلاح الشعر التالف وإعادة بنائه يمكنه فرد الشعر بنسبه تصل الي 100%يعمل على ترميم الشعر لأنه يتكون من الكيراتين و الكولاجين ويساعد ايضا في اصلاح الشعر التالف كما يعمل علي ترطيب الشعر ويجعله أكثر نعومة يحمي الشعر من درجات الحرارة العالية التي تساعد في جفافه وينصح به للشعر الكثيف والهايش يوضع علي الشعر مش اقل من ساعة للحصول على نتيجه مبهره.

 

 افضل أنواع البروتين للشعر مثل بروتين الكيراتين مع الكولاجين

بروتين الكيراتين مع الكولاجين هو منتج برازيلي الأصل يعمل على اصلاح الشعر التالف والمتقصف ومن مميزاته يعمل على اصلاح جميع انواع الشعر لانه يجمع بين الشامبو والبروتين مع بعض يقوم الشعر في امتصاصه خلال دقائق وهذه من اهم مميزاته ويساعد الشعر في اكتساب النعومه والحيويه لانه يعمل علي تغذية بصيلات الشعر التالف ويقوم بتقوية القشرة الخارجيه للشعر لذلك يوفر النعومه الفائقه للشعر ويجعل له مظهر متميز هذا المنتج سهل في الاستخدام فقط يمكنك وضعه وفرد بالمكواة بكل سهوله حتى يمكن امتصاص الشعر البروتين بكل سهوله عن طريق الحراره الناتجه من المكواه .

 

 افضل أنواع البروتين للشعر كاتيفاكيراتين وزيت الارجان 

منتج برازيلي خالي من الفورمالديهايد مستخلص طبيعي لاحتوائه على زيت الأرجان الذي يساعد في تنعيم الشعر وفك التشابك لأنه يعتبر بروتين وفلر في نفس الوقت مما يزيد من أهمية المنتج لأنه يناسب جميع انواع الشعر الهايش والمقصف لكن لايناسب الشعر المجعد تركيبته تجعله من اسهل انواع البروتين التي تسهل في التعامل مع الشعر حيث تساعد في إصلاحه ومعالجتها بشكل صحي .

 

 افضل أنواع البروتين للشعر ثيرابي برو بلاس 

البروتين خالي من المواد الكيميائية الضارة و يحتوي على بروتينات الكولاجين التي تقوم بمعالجة الشعر بشكل سريع وفعال
يعالج الشعر التالف والمجعد ويقوم بترطيب الشعر من الجذور يعيد بناء الشعر بشكل قوي يساعد في انعاش الشعر وتقليل التقصف يحتوي على مجموعه فائقة من الزيوت الأمنية الطبيعية بروتين ثيرابي برو بلاس خالي من الفورمالين،تساعد مادة الكولاجين في تقوية الشعر ومعالجته من التلف ويعطي الشعر اللمعان والحيوية اللازمة لانه خالي من المواد الضارة.

 

 افضل أنواع البروتين للشعر بروتين جولد كافيار

بروتين جولد كافيار يصلح لمختلف الاعمار لانه لا يحتوي علي الفورمالدهايد ولا يسبب أي مضاعفات على الشعر واوضحت تجاربه على مختلف العمار نتائج فعاله ومبهره ويعطي الشعر النعومه واللمعان ويجعله سهل في التصفيف ويقلل من تقصف الشعر ويقويه .

 

 من أفضل أنواع البروتين كرياتين من بايونير

يقوم بفرد الشعر ويساعد في نعومته ويعطي الشعر مظهر حيوي هذا البروتين أهم مميزاته يصلح للرجال والنساء منتج متعدد الوظائف والاستخدامات مناسب لجميع انواع الشعر لانه لا يحتوي على مادة الفورمالديهايد هو صناعه مغربيه يعمل على فرد الشعر بشكل صحي وأمن يسهل استخدامه في المنزل ويمتاز بجودته العاليه وايضا سعره المرتفع عن باقي المنتجات .

 

لمحه بسيطه عن استخدام البروتين على الشعر /يساعد البروتين الشعر في ترطيبه وتقليل تقصفه ويقوم بحمايته من التلف يمكنك استخدام البروتين بطرق مختلفه للاستفاده بشكل جيد يمكن استخدامه كعلاج قوي للشعر عندها قم بترك البروتين على الشعر مده بسيطه دقائق فقط.

 

يمكن استخدام البروتينات التي تعمل على خصائص الشامبو وهي تستخدم في غسل الشعر فقط ووضعه قبل الاستحمام بدقائق والطريقه الاخرى يمكن استخدام البروتين على الشعر بعد الغسل مباشرة ويمكن تركه لوقت كافي للحصول على نتائج مرضية .

 

هل يوجد اضرار لبروتين الشعر

نعم يوجد اضرار وتكون الأضرار جسيمة في حالة استعمال أنواع من البروتين تحتوي على مواد ضارة بالشعر فيجب اختيار نوع من البروتين يناسب شعرك ويحتوي على مواد طبيعية اليكم بعض الأضرار الناتجة في حالة استخدام منتجات غير طبيعيه .

 

  •  قد تحدث تغيرات في لون الشعر نتيجة لاستخدام مستحضرات تحتوي على البروتينات بشكل زائد.
  •  يمكن أن يتسبب استخدام البروتينات بشكل مفرط في جفاف الشعر مما يزيد من احتمالية تكسر الشعر.
  •  قد يؤدي استخدام البروتينات بشكل كبير إلى جعل الشعر أقل مرونة مما يزيد من احتمالية تشابكه .
  •  يمكن أن يسبب البروتين الزائد جفاف فروة الرأس مما قد يؤدي إلى حكة وتهيج.
  •  في بعض الحالات قد يؤدي استخدام البروتينات بشكل زائد إلى زيادة تساقط الشعر.
  • يجب تجنب استخدام البروتينات التي تحتوي على مواد ضارة بالشعر .