آيسف وآيتكس

تكرم الدكتورة نورة الفيصل الطلاب الفائزين في مسابقتي آيسف وآيتكس

مسابقتي آيسف وآيتكس ، حيث انتهت مساء اليوم (الإثنين) فعاليات معرض جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز تحت شعار “استدامة الأثر”، برعاية الأميرة لولوة الفيصل، وبحضور الأميرة نورة الفيصل، إلى جانب أعضاء مجلس إدارة جمعية المبادرات المتميزة ومساعدي المدير العام للشؤون التعليمية والخدمات بجدة، في مركز المؤتمرات الكبيرة والفعاليات بجامعة جدة.

 

باشرت الأميرة لولوة الفيصل جولة في أروقة وأجنحة معرض جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز، بصحبة الأميرة نورة الفيصل ومساعدي المدير العام لتعليم جدة، حيث استمعت إلى شروحات حول المشاريع التعليمية المشاركة. وزارت كذلك جناح إدارة تعليم جدة، حيث تعرفت على الخدمات المقدمة للمعلمين والمعلمات وزوار المعرض، ودعم الإدارة للمشاريع المشاركة.

 

من جانبه، أشاد المشرف العام على الجائزة، أسامة الخريجي، بالمشاريع المقدمة في هذا العام، مؤكداً أهمية تقدير واحترام المعلمين والمعلمات، نظراً لدورهم الهام ورسالتهم النبيلة.

 

وقدم مساعد مدير عام تعليم جدة للشؤون التعليمية، طواشي الكناني، الشكر والتقدير لجمعية المبادرات المتميزة على تنظيم الجائزة ودعمها، مؤكداً على أهمية هذه المبادرة في بناء جيل متميز.

 

في الختام، قامت الأميرة لولوة الفيصل بتكريم الطلاب والطالبات الفائزين في معرضي آيسف وآيتكس 2024، وتم تكريم الشركاء الذين ساهموا في نجاح المعرض. علماً بأن عدد الزوار تجاوز الثمانية آلاف في مدة المعرض البالغ يومين.