حجاج

وصول أول فوج سوداني من حجاج بيت الرحمن

استقبلت شركة مطوفي حجاج جنوب شرق آسيا اليوم الدفعة الأولى من حجاج السودان والتي تضمّنت 305 حاجًا وحاجة من أصل حوالي 8 آلاف حاج من بعثة السودان المتوقع وصولها تباعًا إلى مكة المكرمة لأداء فريضة الحج.

 

أحيث أقيم حفل استقبال رائع لحجاج السودان، حيث تلقوا الورود والهدايا التذكارية، وعبروا عن فرحتهم وامتنانهم للوصول بسلام إلى مكة المكرمة، أرض الأقداس.

 

كما أعرب رئيس مجلس إدارة شركة “مشارق الماسية”، علي بن حسين بندقجي، وتعهد عن التزامه بتقديم أفضل الخدمات لحجاج السودان، مؤكداً أن استقبالهم ورعايتهم يشكل شرفًا ومسؤولية كبيرة. وأكد على جاهزية الشركة لتوفير كل ما يلزم لراحتهم وسهولة أداء مناسكهم، تحت إشراف واهتمام حكومة المملكة العربية السعودية.

 

وأعرب ايضاً أمين الحج والعمرة السوداني وهو الدكتور محمد عثمان الخليفة، عن شكره وإمتنانه العميق للمملكة العربية السعودية سواءً من حيث الحكومة أو الشعب على إستقبالهم الرائع والمتميز الذي لقيه حجاج السودان. كما قدم الشكر لجهود وزارة الحج والعمرة في تسهيل كافة الإجراءات وتذليل الصعوبات التي قد تواجه الحجاج، مما سمح لهم بأداء مناسك الحج في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها السودان.