وزير الداخلية السعودي

وزير الداخلية السعودي يجتمع بقيادات مكافحة المخدرات في عسير

وزير الداخلية السعودي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف التقى اليوم في منطقة عسير، بحضور أمير المنطقة الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، مدير عام مكافحة المخدرات اللواء محمد بن سعيد القرني، وعددًا من قادة مكافحة المخدرات في المنطقة كماالاجتماع عُقد في مقر المديرية العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة عسير .

 

وزير الداخلية السعودي نقل تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، للحضور، مؤكدًا استمرار الجهود الأمنية في جميع مناطق المملكة بدعم وتوجيهات القيادة الرشيدة.

 

وخلال اللقاء، أشاد وزير الداخلية السعودي بالجهود المبذولة من قبل رجال المكافحة في منطقة عسير، بالتعاون مع زملائهم في القطاعات الأمنية الأخرى، للتصدي لمخططات مهربي ومروجي المخدرات التي تهدف إلى تعكير أمن الوطن وشبابه.

 

وفي اللقاء، قدم منسوبو ومنسوبات مكافحة المخدرات بعسير موجزًا يتضمن أبرز الإنجازات التي حققتها المديرية العامة لمكافحة المخدرات، بالإضافة إلى الجوائز المحلية والدولية المهمة التي نالتها المديرية في مجالات التوعية بأضرار المخدرات.

 

حضر اللقاء نائب أمير منطقة عسير الأمير خالد بن سطام بن سعود بن عبدالعزيز، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين في وزارة الداخلية.