نادي الهلال

نادي الهلال ينهي الموسم بدون خسارة بينما يفوز النصر على الاتحاد بشكل قاسٍ

في مباراة اليوم الاثنين، نجح نادي الهلال الهلال في إنهاء موسم دوري روشن السعودي لكرة القدم بدون أي هزيمة، بعدما فاز على مضيفه الوحدة بنتيجة 2/1 في الجولة ال34 والأخيرة من المسابقة. بفضل هذا الانتصار، رفع نادي الهلال رصيده إلى 96 نقطة في المركز الأول، في حين تجمد رصيد الوحدة عند 36 نقطة في المركز الثالث عشر. افتتح نادي الهلال التسجيل عن طريق محمد كنو في الدقيقة 19، لكن يحيى النجعي أدرك التعادل للوحدة في الدقيقة 77. وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، أضاف ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني للهلال.

 

في لقاء آخر ضمن نفس الجولة، تحطمت آمال فريق الاتحاد في التأهل للبطولات الآسيوية الموسم المقبل بعد هزيمته أمام مضيفه النصر بنتيجة 4/2. وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الاتحاد عند 54 نقطة في المركز الخامس، بينما تقدم النصر للمركز الثاني برصيد 82 نقطة. سجل النجم كريستيانو رونالدو الهدف الأول لصالح النصر في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في الشوط الأول، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 69.

 

وفي الدقيقة 79، أضاف عبد الرحمن غريب الهدف الثالث للنصر من ركلة جزاء، بينما سجل علي الشمراني وفابينيو هدفي الاتحاد في الدقيقتين 88 والوقت البديل للشوط الثاني.

 

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت البديل للشوط الثاني، أضاف مشاري النمر الهدف الرابع للنصر.
وفي الجولة الأخيرة، تم تحديد الفريقين الهابطين بجانب الحزم، وهما أبها والطائي.

 

خسر الطائي أمام منافسه المباشر في الحفاظ على البقاء في دوري روشن، فريق الأخدود، بنتيجة صفر / 2، ليظل في المركز السابع عشر (قبل الأخير) برصيد 31 نقطة، بينما احتل الأخدود المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة.

 

من ناحية أخرى، خسر أبها أمام الحزم بنتيجة 1 / 2، ليحتفظ برصيده عند 32 نقطة في المركز السادس عشر.
وفي المباريات الأخرى، فاز الأهلي على الفيحاء 1 / صفر، والشباب على الفتح 3 / 2، والتعاون على الاتفاق 1 / صفر، والرياض على الخليج 2 / 1، بينما انتهت مباراة ضمك والرائد بالتعادل 1 / 1.