نادي الهلال

يعلن نادي الهلال عن تجديد عقد جيسوس لمدة عام إضافي

أعلن نادي الهلال، بطل الدوري الذهبي، اليوم الثلاثاء عن تمديد عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم، البرتغالي جورجي جيسوس، لمدة عام آخر، وفق ما أعلنه المركز الإعلامي للنادي عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” (تويتر سابقًا).

 

منذ توليه قيادة فريق نادي الهلال، حقق المدرب البرتغالي جورجي جيسوس العديد من النجاحات، حيث فاز مع الفريق بلقبي الدوري والسوبر، ووصل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي سيواجه فيه النصر يوم الجمعة المقبل.

 

اختتم الهلال موسمه في الدوري يوم الاثنين بالفوز على الوحدة بنتيجة 2-1 في الجولة الـ34 والأخيرة، بقيادة جيسوس. أقيمت المباراة على ملعب الملك عبد العزيز بالطائف، وبهذا الانتصار، حصد الهلال لقب الدوري بمسيرة خالية من الهزائم، حيث حقق 31 انتصارًا وثلاثة تعادلات في 34 مباراة. تميز الفريق بأقوى خط هجوم بتسجيله 101 هدف، وأقوى خط دفاع باستقبال مرماه 23 هدفًا فقط.

 

نادي الهلال هو أول فريق في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين يحقق 96 نقطة خلال 34 مباراة. كما سجل أكبر عدد من الانتصارات في موسم واحد برصيد 31 انتصارًا، وأكبر عدد من الأهداف في موسم واحد برصيد 101 هدف. الفريق أيضًا يتمتع بأقوى خط هجوم ودفاع هذا الموسم، حيث اهتزت شباكه بـ23 هدفًا فقط.

 

حقق نادي الهلال لقب الدوري الذهبي للمرة الثانية في تاريخه هذا الموسم، مكرراً إنجازه من موسم 2010-2011، عندما فاز في 19 مباراة وتعادل في 7، في دوري كان يضم 14 نادياً فقط.

 

وبعد مباراة الوحدة يوم أمس، أعرب المدرب البرتغالي جورجي جيسوس عن سعادته قائلاً: “لقد عشت العديد من لحظات الفرح خلال مسيرتي التدريبية مع مختلف الأندية، ولكن سعادتي مع الهلال كانت استثنائية، خاصة في هذا الموسم المميز”.