منتخب الأخضر الأولمبي

معسكر الدوحة يستعد لتجهيز منتخب الأخضر الأولمبي للمشاركة في بطولة تولون

منتخب الأخضر الأولمبي ، حيث انطلقت معسكرات الإعداد لمنتخب السعودية تحت 23 عامًا في العاصمة القطرية الدوحة يوم الأربعاء، ومن المقرر أن تستمر حتى يوم الجمعة قبل السفر إلى فرنسا للمشاركة في بطولة موريس ريفيلو الدولية “تولون”، المقرر إقامتها من السبت إلى الأحد السادس عشر من يونيو.

 

تم وضع منتخب الأخضر الأولمبي في المجموعة الأولى مع منتخبات فرنسا، المستضيف، كوريا الجنوبية، المكسيك، وساحل العاج، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات إيطاليا، اليابان، أوكرانيا، إندونيسيا، وبنما.

 

اختار المدرب الوطني، الكابتن سعد الشهري، 25 لاعباً للمشاركة في المعسكر الحالي، وهم: أحمد أبو راسين،تركي بالجوش، عثمان العثمان، عبدالكريم دارسي،زيد العنزي، عبدالملك الجابر،ياسين الزبيدي،عبدالملك العييري، يزيد جوشان، سالم النجدي، مبارك الراجح، سليمان هزازي، يونس الشنقيطي، فيصل الأسمري، عمار العمار، محمد عبدالرحمن، عبدالله الزيد،مشاري النمر، محمد سليمان، محمد الدوسري، مهند آل سعد، خالد العسيري،عبدالعزيز العليوة، ، وطلال حاجي.

 

منتخبنا الوطني يبدأ مشواره في بطولة “تولون” بمواجهة كوريا الجنوبية يوم الإثنين المقبل، يلتقي بالمكسيك يوم الجمعة 7 يونيو، ثم يواجه فرنسا يوم الأحد 9 يونيو، ويختم مبارياته مع ساحل العاج يوم الثلاثاء 11 يونيو.