مدينة الحجاج

مدينة الحجاج بحالة عمار توفر خدمات مميزة

تستمر الجهات الحكومية في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار بمنطقة تبوك في تقديم خدماتها لضيوف الرحمن بجهود مستمرة ومتواصلة، بإشراف مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك، الذي يشرف على أعمال الحج بالمنطقة.

 

يتمثل هدفها الرئيسي في توفير كافة الإمكانيات والسبل اللازمة لتلبية احتياجات ومتطلبات الحجاج القادمين عبر المنفذ من مختلف الجنسيات. تقديم خدمات متنوعة وجليلة القيمة، وذلك وسط منظومة خدمية متكاملة وبتنسيق شامل واستراتيجية أداء عالية المستوى تتواصل على مدار الساعة، لضمان راحة وسلامة الحجاج وتسهيل إجراءاتهم خلال فترة تواجدهم في المنفذ.

 

ضيوف الرحمن القادمين عبر مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار عبروا عن شكرهم لحكومة المملكة العربية السعودية على الخدمات والتسهيلات التي تلقوها منذ وصولهم إلى المملكة. أبدت الحاجة ريهام والحاجة فاتنة محمود من الأردن امتنانهما لحسن الاستقبال والضيافة الكريمة وسرعة إنهاء إجراءات الدخول وتوفير وسائل الراحة لهما فور وصولهما إلى المملكة عبر منفذ حالة عمار.

 

وعبر الحاج محمد الصانع من فلسطين عن شكره لقيادة المملكة على الأخوة الصادقة والبشاشة والرحابة التي وجدوها من جميع العاملين في المنفذ.

 

و أعرب الحاج هشام جابرين من الأردن أعرب عن إعجابه الشديد بالتنظيم والأعمال في منفذ حالة عمار، وبالعناية التي تولى بها الحجاج لحظة دخولهم إلى أرض المملكة. ودعا الله أن يديم على المملكة قيادتها وعزها ورفعتها على ما تقدمه من خدمات جليلة لحجاج بيت الله الحرام. وعبرت الحاجة عسله أبو لين من الأردن عن فرحتها الغامرة لموافقة الحج، مشيدة بالكوادر الوطنية التي تعمل في مدينة الحجاج بالمنفذ والتي تسهل الكثير عليها في رحلتها الروحانية والإيمانية نحو مكة لأداء فريضة الحج.