محمد صلاح

اختارت صحيفة ديلي ميل محمد صلاح كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اختارت اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، الذي يلعب لفريق ليفربول، كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-24، وفقًا لتقييماتها الدورية التي استمرت طوال فترة المسابقة.

 

وفقًا لتصنيفات القوة التي نشرتها الصحيفة البريطانية، حصل النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، على مجموع 128 نقطة في الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقًا على اللاعب النرويجي الدولي إيرلينج هالاند من فريق مانشستر سيتي.

 

وأفادت الصحيفة في تقريرها بأنه على الرغم من عدم ظهوره في المراكز العشر الأولى في الأسابيع السبعة الأخيرة من الموسم، إلا أن أداء محمد صلاح السابق كان كافيًا للحفاظ على مكانته في المركز الأول، حيث قضى أربعة أسابيع في الصدارة طوال الموسم.

 

أكد التقرير أن الفترة بعد كأس الأمم الأفريقية كانت صعبة بالفعل، كما هو الحال في الكثير من الأحيان، ولكن تسجيل 25 هدفاً وتقديم 14 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات لم يكن أمرًا سهلاً.

 

وأضاف التقرير أنه، لسوء الحظ، لم يتمكن من قيادة ليفربول لوداع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة يورجن كلوب، ومستقبله لا يزال غير واضح، ولكن في الوقت الحالي يمكنه الاحتفال بعام شخصي ناجح آخر باللون الأحمر.

 

ووفقًا للأرقام الموثقة في موقع الدوري الإنجليزي الممتاز، فقد كشفت الإحصائيات عن دور محمد صلاح البارز في الهجوم خلال الموسم الأخير من “بريميرليج”، مما يظهر الإسهام الكبير للنجم المصري في أحد أبرز البطولات في العالم.

 

محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، تم اختياره ضمن قائمة المرشحين للتشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2023-2024، وفقًا لإعلان رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز الذي تم الكشف عنه بعد نهاية الموسم.

 

تمكّن الموقع الرسمي لرابطة البريميرليج من إتاحة الفرصة للجماهير للتصويت واختيار التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي.

 

تمكن فريق مانشستر سيتي من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي بعد منافسة قوية مع فريق أرسنال. وقد ساهم النجم المصري محمد صلاح في هذا الإنجاز بتسجيله 28 هدفًا مع ليفربول خلال الموسم، حيث سجل 18 هدفًا وصنع 10 تمريرات حاسمة.