فانتازي الدوري الإنجليزي

فانتازي الدوري الإنجليزي

فانتازي الدوري الإنجليزي، تعد لعبة فانتازي الدوري الانجليزي هي من الالعاب الخيالة في مجال كرة القدم وهي من المسابقات التفاعلية وتعمل اللعبة على التوفير لمستخدميها مجال التنافس ضد بعضهم البعض وينافسون بعضهم ويعملون على هيئة مديرين فنيين للفرق التي يعملون على تشكيلها من خلال اللاعبين الحقيقين و شخصياتهم على هذه اللعبة.

 

طبيعة عمل فانتازي الدوري الإنجليزي

تعد لعبة فانتازي الدوري الانجليزى هي لعبة امريكية الاصل و تعمل على توفير تبادل بين اللاعبين و شراء لاعبين أو حتى الاستغناء عن بعض اللاعبين و يقوموا بتغيير قوام فرقهم و تشكيلاتهم و يضعون بعض لاعب قائد للفريق و يقوم بحصد النقاط في نهاية كل جولة من جولات الدوري الانجليزي ويأخذ كل لاعب عدد النقاط التي اكتسبها من أدائه الحقيقي على أرض الواقع، و أيضا لقد انتشرت لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي بشكل كبير على كل أنحاء العالم بطريقة خيالية و أصبحت أكبر المواقع العالمية الخاصة بمجال كرة القدم تتابع لعبة فانتازي الدوري الانجليزى.

 

و تعمل على توفير جميع الاحصائيات النهائية لهذه اللعبة و تهتم بها اهتمام كبيرا و أيضا لأنها تثير الكثير من التفاعلات في كل أنحاء العالم و من أمثلة تلك المواقع التي توفر اهتمام كبير بلعبة فانتازي الدوري الإنجليزي هو موقع اي اس بي أن وأيضا موقع ياهو وغيرهما أيضا من الكثير من المواقع التي تعمل على توفير جميع الاحصائيات وتوفير جميع سبل الإثارة الكروية لمتابعينها وأيضا لكي تعمل على تسهيل لمتابعينها عملية متابعة اللعبة وعدم الحاجة إلى جمع الاحصائيات من مختلف المواقع لتشكيل فرقهم.

 

مع مرور السنوات تلو الأخرى فإن شعبية لعبة كرة القدم تنتشر بشكل كبير في كل أرجاء العالم، فإنه في سنة 1997 قد أطلق موقع بي بي اس نسخة تجريبية و مجانية لجمهور كرة القدم في كل أرجاء العالم وبعدها بدأت لعبة فانتازي الدوري الانجليزي بالانتشار بشكل كبير جدا وبعد مرور حوالي ثلاث سنوات قد عملت أكبر المواقع الالكترونية التي تهتم بمجال كرة القدم وقد قامت بإطلاق عدة مواقع رسمية لتلك اللعبة وبعدها قد قاموا بإطلاق لعبة فانتازي الدوري الانجليزي الخاصة بالدوري الأمريكي في سنة 2010 وهذا يعمل على توسيع و زيادة مجال المنافسة في لعبة فانتازي الدوري الانجليزي لكل المتابعين في كل أرجاء العالم.

 

فانتازي الدوري الانجليزي أهم العاب العصر الحديث

 

تعد لعبة فانتازي الدوري الانجليزي هي أحد أهم العاب كرة القدم وهي من الألعاب الأكثر شيوعا و انتشارا في جميع دول العالم وتعمل على توفير اسهل طرق التعامل مع هذه اللعبة لكي تزيد من نسبة متابعيها في كل أرجاء العالم.

 

تعد هذه اللعبة هي من أكثر العاب كرة القدم محاكاة ومنذ أن تم إطلاق هذه اللعبة فإنها تحتل دائما المرتبة الأولى في تصنيف العاب كرة القدم.

 

ايضا لعبة فانتازي الدوري الانجليزي أو بمعنى خاص لعبة فانتازي هي لا تكون خاصة بالدوري الانجليزي فقط بل إنها تعمل على تغطية مختلف الدوريات الكبرى مثل الدوري الفرنسي و الدوري الألماني و ايضا الدوري الإيطالي ولهذه الأسباب فإنها من أكثر الألعاب التي انتشرت في جميع دول العالم بطريقة خيالية.

 

تعد لعبة فانتازي الدوري الانجليزي هي من الالعاب الخيالة وتقوم ببناء تشكيلة تتكون من 15 لاعبا مختلفا ولكن بشرط أن لا تزيد قيمتها السوقية عن 100 مليون جنيه استرليني وأيضا لا يمكنك ام تقوم باختيار أكثر من ثلاث لاعبين من نفس الفريق.
بعدها فإنك تقوم بعمل تشكيلة تتكون من 11 لاعبا أساسيين وتقوم بوضع أربعة لاعبين على الدكة و أيضا فإنه لا يتم احتساب أي نقاط إلى اللاعبين ولكن يتم احتساب نقاط إلى أحد اللاعبين الاحتياطيين في حالة انه لم يلعب أحد لاعبي التشكيل الأساسي.

 

بعدها فإنه يتوجب عليك ان تقوم بعمل قائد للفريق و بإمكانك أن تقوم بتغير هذا القائد بعد نهاية كل أسبوع وهذا القائد في كل جولة يتم مضاعفة عدد النقاط التي اكتسبها إلى الضعف ولكن أيضا في حالة أن اللاعب الذي وضعته قائدا لم يشارك في أي دقيقة فإنه سوف يتم تحويل النقاط إلى نائب القائد بشكل مباشر و هذا ايضا انت تقوم باختياره.

 

دائما ما يكون في تشكيلة فريقك اثنين من حراس المرمى و أيضا يجب أن يتواجد خمس مدافعين و أيضا خمس لاعبين يلعبون في منتصف الملعب و ثلاثة مهاجمين، و أيضا في التشكيلة الأساسية لفريقك فإنه لا بد من تواجد ثلاث مدافعين و اثنين من لاعبين خط الوسط و مهاجم وحيد على أقل تقدير وهذه الأرقام التي لا تستطيع أن تلعب بعدد لاعبين أقل منهم في كل خط من خطوط الملعب.

 

بعد أن تقوم بفتح لعبة فانتازي الدوري الانجليزي فإن اللعبة سوف تطلب منك أن تقوم بتسجيل البيانات الشخصية المطلوبة وبعدها سوف تقوم اللعبة بإرسال رسالة على بريدك الإلكتروني الخاص بك وبعدها فإنه يكون بإمكانك أن تقوم باختيار الفريق الخاص بك.

 

الآن سوف نتحدث عن الطريقة التي يكتسب بها اللاعبين عدد النقاط على حسب كل احصائيات اللاعب:

 

أولا لو شارك اللاعب في 60 دقيقة فإنه سوف يتحصل على نقطة واحدة و أما أن شارك في عدد دقائق أكثر من ذلك فإنه سوف يتحصل على نقطتين، أما إذا سجل حارس المرمى أو المدافع قاموا بتسجيل الأهداف فإنهم يحصلون على ست نقاط و أما إذا قام لاعب الوسط بتسجيل هدف فإنه سوف يتحصل على خمس نقاط، إذا سجل المهاجم هدف فإنه سوف يتحصل على أربع نقاط و إذا صنع أي لاعب هدف فإنه سوف يتحصل على ثلاث نقاط، إذا حصل الحارس والمدافعين على شباك نظيفة فإنهم سوف يحصلون على أربع نقاط واذا خرج لاعبين خط الوسط بشباك نظيفة فإنهم يحصلون على نقطة واحدة.

 

أما إذا تصدى الحارس إلى ثلاث تسديدات فإنه يحصل على نقطة واحدة وإذا تصدى إلى ركلة جزاء فإنه يحصل على خمس نقاط، إذا استقبل الحارس هدفين فإنه سوف يتم خصم نقطة واحدة منه وإذا قام لاعب بإهدار ركلة جزاء فإنه يتم خصم نقطتين، أما إذا حصل اللاعب على ورقة صفراء فإنه يتم خصم نقطة واحدة وإذا تحصل على الورقة الحمراء فإنه يتم خصم ثلاث نقاط، وإذا قام لاعب بتسجيل هدف بشكل خاطئ في مرماه فإنه يتم خصم نقطتين من اللاعب.

 

هذه كانت بعض المعلومات حول فانتازي الدوري الانجليزى و بعض التفاصيل الخاصة باللعبة، و المعلومات الخاصة بتجميع اللاعبين للنقاط في داخل اللعبة.