رحلة الرعب

رحلة الرعب: حادث طائرة سنغافورة

رحلة الرعب من لندن إلي سنغافورة حيث استفاق البريطانيون صباح أمس علي خبر نجاه 229 شخص من الموت بأعجوبة، فكانوا جميعا علي متن طائرة سنغافورة المتحركة من لندن إلي سنغافورة في وقت متأخر من الليل ، فوصل عدد الإصابات الي 60 مصاب بحالات متنوعه وحاله وفاه وحيده.

 

عرضت وسائل الإعلام البريطانية بعض التفاصيل عن الحادث فتبن وجود مطبات هوائية واستمرت معاناه الطائره والركاب الي 6 دقائق مما ادي الي وجود مصابين منهم سبعه في حاله حرجه وحاله وفاه .

 

نتيجه لذلك اضطرت طائره رحلة الرعب لعمل هبوط اضطراري في بانكوك عاصمه تايلاند وكان في انتظارهم سيارات إسعاف وتم التعامل الفوري مع المصابين ، وتم الإعلان علي أن الشخص المتوفي قد تعرض الي أزمه قلبيه بسبب المطبات الهوائيه حيث توفي علي إثرها.

 

حاله الوفاه كانت من نصيب شخص بريطاني له من العمر 73 عام حيث توضح السلطات في بانكوك أن هذا الرجل علي الأرجح قد تعرض لنوبه قلبيه أثناء عملية الهبوط التي حدثت عندما سقطت الطائره من ارتفاع 38 الف قدم الي 31 الف قدم.

 

حيث بينت جريده Metro البريطانيه وجود سبع حالات حرجه من بين المصابين.

 

اقلعت الطائره من مطار هيثرو في لندن في تمام الساعة العاشره مساء من ليل يوم الاثنين، وكانت تنقل 229 شخص وفي طريقها الي سنغافورة.

 

طائره رحلة الرعب حيث واجهت الحدث عندما كانت تحلق فوق مينمادونج الساحل الغربي لبورما.

 

وقال ” زافران أميز ” احد ركاب الطائره صاحب ال28 عام أن الطائره بدأت في الميل لاعلي وحدث وقتها اهتزاز لذلك حينما بدأ في  استتعداداته لم يتمكن نتجية حدوث انخفاض كبير جعل الركاب لا يستطيعون ارتداء حزام الأمان وبدأوا في الاندفاع لسقف الطائره فهناك من ضربت راسه في كبائن الأمتعة واماكن الضوء والاقنعه ايضا .

 

أوضح المدير العام لمطار سوفارنابومي في بانكوك ” كيتيبونج كيتيكاشورن ” أن معظم اصابات الأشخاص كانت في رؤوسهم بالجروح، وأوضح ايضا ان زوجه المتوفي تم نقلها للمستشفي .

 

وأضاف انه كان هناك اشخاص لم يتمكنوا من المشي لذلك تم انقاذهم من طائره رحله الرعب.
وكان هناك ايضا بعض الأشخاص الذين يعانون من اصابات طفيفه غادروا المستشفي بالفعل وعلي استعداد للعوده الي سنغافورة.

 

اوضحت الخطوط الجويه في سنغافورة إنها تعمل مع السلطات التايلانديه لتقديم المساعدات الطبيه اللازمه لطائره رحلة الرعب وتعمل ايضا علي إرسال فريق الي بانكوك لتقديم اي مساعدات اضافيه.