صفات برج الميزان

صفات برج الميزان

سنتعرف عن صفات برج الميزان حيث ان النساء تنتقم والرجال تعشق الجمال،تاريخ مواليد هذا البرج من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر، ويعد مواليد برج الميزان من الأبراج الهوائية وسنتعرف على مميزات وعيوب هذا البرج حيث ان يوجد ليهم العديد من المميزات التى تميزهم منها حبهم للحياة والأناقة ولهم ايضا شخصيات قوية وغيرها من المميزات التى سنتعرف عليها .

 

ومواليد برج الميزان يتسمون بـ المحبة للسلام ويبتعدوا عن الأبراج التي تميل إلى التنافس أو للتحدي ، فمثلا يندمجون بشكل أكبر مع الأبراج الهوائية مثل الجوزاء والدلو وأيضًا يمكنهم التوافق مع أصحاب الأبراج النارية مثل القوس والأسد.

 

في حين أنه لا يستطيع التوافق مع الأبراج الترابية، مثل برج الجدي ، مع الأخذ في الاعتبار أن هذه الاعتقادات قد تتغير نهائيا باختلاف الشخصيات والظروف التي نشأ فيها الفرد و بقدرة الأشخاص على بذل مجهود والتضحية من أجل الآخرين .

صفات برج الميزان بالنسبة للرجل

 

  •  لبق وأنيق من أبرز صفات برج الميزان بالنسبة للرجل كونه رجل جذاب جدًا يهتم بأناقته ويتمتع بكاريزما وحضور قوي ولبق جدًا في الحديث فهو ساحر يسحر شريكة الحياة بجمال أسلوبه ولطافته، بخلاف كونه حساس مع الطرف الآخر ولا يحب أن يؤذي مشاعر الآخرين.

 

  •  كريم من افضل المميزات التى يتميز بها رجل الميزان انه يحب الكرم والإنفاق ، فهو اجتماعي ومرح ومحب للآخرين ويعشق التجمعات العائلية ومنزله عامر بالضيوف دائمًا والحفلات.

 

  • ناجح ومنظم من صفات برج الميزان أن الرجل ناجح في عمله ولكن حبه للحياة وللمرح والمغامرة يجعله ينظم الوقت حتى لا يسرق العمل حياته اليومية فهو محب للحياة والتنزه والتعرف على شخصيات جديدة طوال الوقت

 

  • شجاع من أجمل الصفات التي تحبها النساء في الرجال هي كونهم شجعان و مصدر قوة وسند لهم ، فرجال الميزان بارزون في هذه الصفة ويظهرون بشكل جيد في عيون الطرف الآخر، فـ الشجاعة والقوة صفة أساسية لدى رجال هذا البرج.

 

  • صادق المشاعر ومخلص من الصفات الموجودة في برج الميزان بالنسبة للرجل انه مخلص في مشاعره ويحب بصدق لشريكة حياته بشكل كبير ولكن بشرط أن تكون لبقه في الكلام ومهتمة بمظهرها أيضًا، وأن تجذبه بحديثه وقدرتها على المناقشة فهو يحب بالعين في البداية ويغرق بعضها في الحب .

 

  •  اجتماعي ومحب للحياة من أجمل صفات برج الميزان في الرجل كونه محب للحياة وللسلام و المغامرة وتكوين صداقات جديدة بسهولة ولديهم دبلوماسية في التعامل مع الناس ، و رجل الميزان يحب العيش في جو الصراعات والتحديات والتنافس ، فهو شخص اجتماعي بجدارة يبتعد عن المشاكل والصراعات قدر استطاعته.

 

  •  قاضٍ عادل  يكون رجل الميزان منصف للحق لديه مبادئ وقيم العدالة ، ويتخذ قرارات متوازنة ومنصفة ، ولديه قدرة على حل المشكلات بشكل سلمي و وإيجاد حلول تناسب جميع الأطراف.

 

  •  هادئ ويصعب استفزازه من صفات برج الميزان بالنسبة للرجال أنه شخص اجتماعي متسامح ومحب للسلام وهادئ جدًا لا يسهل استفزازه ويستطيع التعامل بسهولة مع مختلف الشخصيات ويحاول إرضائهم بشكل كبير بخلاف كونه مستمع جيد لهم وذكي يعرف ماذا يقول ومتى ، فهو اجتماعي وذكي ويتعامل بلطف وود مع الآخرين ويستطيع حل المشاكل .

 

صفات برج الميزان وعيوبه بالنسبه للرجل

 

  •  متقلب المزاج ومتسرع
    من عيوب رجل الميزان انه متسرع في اتخاذ قراراته فـ يفكر طويلا قبل اتخاذ القرار ويغير رأيه بشكل كبير ومتسارع ايضا حتى في القرارات المهمة ، وايضًا هو شخص متقلب المزاج ولا يستطيع اتخاذ قرار بسهولة ويحتاج من شريكته مساعدته في هذا الأمر.

 

  •  لديه نظرة سطحية
    من صفات برج الميزان السلبية أنه يهتم بالمظهر الخارجي والأناقة والشكل الجمالي، فـ نظرتهم للأمور نظرة سطحية غير متعمقة وبالتالى يقع في المشاكل لأن الحكم يكون غير صحيح.

 

  • غير صريح
    رجال الميزان يتسمون باللطافة و لا يحبون إيذاء الآخرين لذا ويتفادى معظمهم الصراحة ولا يفضلون قول الحقائق الصعبة في وجه الآخرين .

 

  • يتأثر بآراء الآخرين بشكل كبير
    من أشد عيوب رجل الميزان كونه لا يتمسك بآرائه الشخصية ومتردد ويسهل على الآخرين إقناعه والتأثير فيه لأنه يحب إرضاء جميع الأطراف مما قد يوقعه في المشاكل .

 

  • لا ينسى الإساءة
    على الرغم من أن رجل الميزان حساس و لبق إلا أنه لا ينسى الإساءة في حقه ولا يسامح الأشخاص بسهولة وقد يسعى إلى الانتقام منهم في بعض الأحيان .

 

  • لا يحب الالتزام والمسؤولية
    رجل الميزان هو شخص نجح في العمل ولكنه في الوقت نفسه يفضل الحرية ولا يحب الالتزام يميل بشكل كبير إلى تأجيل المهام خاصة إذا تعارض الأمر مع قدرته على المغامرة والاستمتاع بالحياة .

 

صفات برج الميزان بالنسبة للأنثى

 جذابة من أهم صفات برج الميزان بالنسبة للأنثى أنها تكون تهتم بالجمال والأناقة كأنها نجمة في وسط الحضور، فهي تولي الظهر الخارجي قدر كبير من الاهتمام لذا بسهولة تجدها تخطف أنظار الآخرين.

 ذكية واجتماعية أنثى الميزان تتميز بذكائها الكبير فعقلها نشط طوال الوقت ولديها لباقة فى الحديث وقادرة على حل المشكلات بمنتهى اليسر ، وهي اجتماعية وتستطيع التعامل مع مختلف الطبقات بسهولة وتتفاوض وتناقش الجميع بذكاء .

 

منصفة أنثى الميزان لديها مبادئ ومعايير أخلاقية ودائما ما تجدها منصفة للحق وتستطيع بسهولة التمييز بين الحق والباطل وتنصف الحق، وبخلاف كونها ذكية وتستطيع حل المشاكل فهى ايضا عادلة وقيادية لذا فالنساء في برج الميزان ينجحن في المجال الإنساني وإدارة الأمور .

 

 شخصية قيادية من صفات برج الميزان الجميلة كون النساء يتمتعن بشخصية قيادية و ينجحن في العمل الجماعي والإبداع وخلق ابتكارات جديدة ولديها القدرة على إدارة الأمور والتواصل الجيد والفعال مع الآخرين وحل المشكلات.

اجتماعية يجتمع رجال ونساء برج الميزان في هذه الميزة فكلاهما اجتماعي بشكل كبير، فالنساء أيضا محبة للحياة وتهتم بالمناسبات العائلية والتجمعات ولديهن شعبية كبيرة ، وتعشق أن تحاط بالناس وتتناقش معهم وتشاركهم في جميع الأوقات، على عكس بعض الأبراج الأخرى التى تفضل الهدوء والبعد عن الناس.

صفات برج الميزان وعيوبه بالنسبه للأنثى

تتشابه عيوب أنثى الميزان مع عيوب الرجل بشكل كبير ومنها

  •  مترددة من أبرز عيوب أنثى الميزان لا تتخذ اى قرار بسهولة ودائما تكون مترددة وخاصة في القرارات المهمة في حياتها ، فهى تفكر كثيرا جدا قبل اتخاذ اى قرار لذا قد تفوت على نفسها بعض الفرص المهمة .

 

  • الانسحاب المفاجئ على الرغم من أن أنثى الميزان عاطفية بشكل كبير إلا أنها تنسحب بسرعة فى علاقات الحب التى لا تغرب فيها، وإذا لم تجد من شريكها السعادة والحب المبهر فتأخذ قرار سريع بالانفصال ولا تشعر بالأسف على ذلك فهى لا تتعلق بشكل مفرط ، فالاستغناء عندها لا يسبب مشكلة ما دامت لا تشعر بالسعادة التي ترغب فيها من هذه العلاقة فتنسى بكل سهولة .

 

  •  حب الانتقام من أصعب العيوب في أنثى الميزان كونها لا تسامح بسهولة وتميل للانتقام ولكنها فى الأساس شخصية مسالمة لا تؤذى الآخرين وتراعى شعورهم ولكن إذا تأذت فتسعى دائما لاسترداد حقها والانتقام بأى طريقة .

وفي النهاية كل هذه اعتقادات ولكن الأشخاص تختلف باختلاف البيئة المحيطة بهم وأسلوب التربية والتنشئة والأزمات التي يمر بها الشخص طوال حياته وأيضًأ مدى قدرته على تقبل الآخر وحبه له والتضحية من أجله أو قدرته على تحمل عيوب الآخر بشكل عام.