صفات برج القوس

صفات برج القوس

تعرف على اسرار وصفات برج القوس حيث يتميز رجل القوس انه عصبي و أنثى القوس بانها عنيدة ،برج القوس ترتيبه التاسع بين الأبراج وهو من الأبراج النارية، و مواليده من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر ، وهو برج قوي مغامر لا يخشى الصعوبات سريع الغضب ولكنه في الوقت ذاته حنون وعاطفي وخيالي أحيانًا ، ومن أبرز صفات برج القوس أنه محب للحياة ويعشق المغامرات والرحلات والسفر وتسلق الجبال والتزحلق وكل ما هو جديد ومثير.

 

وأصحاب برج القوس شخصيات تتسم بالكرم الشديد والجود وكثير منهم يمكن وصفه بـالمسرف فأصحاب هذا البرج يحبوا الاستمتاع بالمال و متاع الحياة كلها و صاحب برج القوس يدلل نفسه بكل ما يشتهيه ولا يبخل شي علي نفسه وأيضا يكرم الآخرين و يدللهم.

 

صفات برج القوس بالنسبة للرجال ومميزاته

من أبرز وأهم صفات برج القوس أنه شخص محب للحياة مغامر ذو روح مرحة وودود للغاية ويسهل عليه التكيف والتأقلم
ورجل القوس عاطفى جدا ورومانسي و دائما ما يحاول إسعاد الطرف الآخر بكل الطرق الممكنة فهو خيالى وحنون ، وإذا وقع في الحب فيكون مخلص بشكل لا يوصف ويرتبط ويتعلق بحبيبته ارتباط وثيق .

 

كما أنه يتسم بالبراءة الجميلة فبداخله طفل لا يكبر مهما كبر سنه ويتسم أيضًا بالعفوية والطيبة الشديدة فهو صديق مخلص وفي يعبر عن ما بقلبه بصراحة وعفوية .

 

ونستعرض فيما يلي أبرز مميزات رجل القوس في نقاط

 محب للحياة من أبرز صفات برج القوس حبه للحياة والمغامرة والطبيعة والاستمتاع بكل متاع وتفاصيل الحياة وخاصة المناظر الطبيعية والتجارب الجديدة مثل تسلق الجبال و الإبحار والغوص وكل ما هو ممتع ومثير، كما يعشق الرحلات والتخطيط لها وبصفة خاصة فصل الشتاء .

 

 كريم من الصفات المميزة في شخصية رجل القوس أنه معطاء وكريم جدا سواء مع نفسه أو الآخرين فهو يسير بقاعدة “اصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب” فـ يدلل نفسه ويدلل المحيطين به سواء ماديًا أو عاطفيًا .

 

 عفوي وطفولي من اجمل صفات برج القوس حبه للمرح وعفويته الشديدة فهو ذو قلب طيب يحترم الآخرين وودود معهم للغاية، فهو شخصية مرحة مستمتع جدا بالتجمعات العائلية و يحب الضحك والمرح مع من حوله.

 

 صادق ومخلص من صفات برج القوس التي تميز الرجال الصدق والشفافية فلا يكذب ولا يحب الكذب بخلاف ذلك هو شخص مخلص ووفي و رومانسي لأبعد الحدود فسرعان ما يقع فى الحب و يكون حياة اسرية صادقة ، لذا فهو شريك حياة رائع وصديق مثالي .

 

مستمع جيد من أبرز مميزات برج القوس كونه يستمع للآخرين بصدق وجدية ويراعى شعورهم ويحاول حل المشاكل التي تواجههم.

 

عيوب رجل القوس

 متهور تعد من أكبر العيوب التي تواجه بعض أصحاب برج القوس سواء النساء او الرجال هي التهور الشديد والفوضى إلى حد الإهمال فهو لا يهتم بعواقب الأمور فيسير نحو الهدف المحبب دون تفكير أو تخطيط ويعود ذلك ايضًا إلى حبه الشديد للمغامرة والرحلات والأنشطة المثيرة ، الأمر الذي د يوقعه في العديد من المشاكل.

 

 مغرور رجل القوس معروف بثته الزائدة التي تصل في كثير من الأحيان إلى حد التقليل من الآخرين أو عدم تقبل آرائهم أو نشأتهم ويرى أن رايه الصواب دائما ، الأمر يزداد سوءا فى العلاقات العاطفية فهو لا يعطى فرصة للشريك للتعبير عن آرائه وأفكاره.

 

 صريح أكثر من اللازم من عيوب رجل القوس أنه لا يفكر بل ان يتكلم فهو يقول ما يخطر على باله ولا يحسب نتيجة أقواله وأفعاله وتأثيرها على الآخرين الأمر الذي يتسبب في أذى للآخرين ويجرح مشاعرهم ود يوقع صاحبه فى العديد من المشاكل.

 

 متقلب المزاج صفة من صفات برج القوس السيئة هو مزاجه المتغير باستمرار على مدار اليوم فأبسط الأمور تحزنه و بسبب صراحته يقع فى المشاكل ، وحتى في الأمور العاطفية من الصعب إيجاد شريكة حياة تتقبل شخصيته المتقلبة.

 

 متردد أحيانًا بعض رجال برج القوس لا يفضلون التخطيط والترتيب ثم اتخاذ القرارات الهامة بل يفضلون السير وفا لراحتهم وما يثير إعجابهم لحظيُأ لذا يصعب عليهم حسم قراراتهم المصيرية ، ويلجأ في معظم الأوقات للآخرين ليساعدوه في اتخاذ القرار.

 

محب للسفر والمغامرة واحدة من عيوب برج القوس التي قد تزعج شريكته هو أنه لا يحب الروتين والاستقرار بل يحب المغامرة وتجربة التجارب الجديدة والاستكشاف والسفر حول العالم للتعرف على البلدان الأخرى الأمر الذي قد يزعج الطرف الآخر ويشعره بعدم الاستقرار إلا إذا كان الطرف الآخر محب للسفر والمغامرة أيضٌا.

 

مميزات أنثى القوس نشيطة وجذابة

من أجمل صفات برج القوس بالنسبة للأنثى أنها نشيطة جدا ومفعمة بالطاقة والحيوية ولديها حماس تجاه العمل أو الهدف التى تود الوصول إليه بخلاف ذلك فهي شخصية ذو كاريزما جذابة لأنها متحدثة ودودة مع الآخرين ومتعاونة ومستمعة جيدة لهم فهي محبوبة من الجميع .

 

عفوية من صفات أنثى القوس أنها طفولية بعض الشيء وعفوية جدا كما يطلق عليها البعض “اللي في قلبها على لسانها” وهذا الأمر يوقعها في المشاكل بسبب غياب التنظيم والتخطيط أو التفكير المسبق في الكلام .

 

نشيطة وجذابة من اجمل صفات برج القوس بالنسبة للأنثى أنها نشيطة جدا ومفعمة بالطاقة والحيوية ولديها حماس تجاه العمل أو الهدف التى تود الوصول إليه بخلاف ذلك فهي شخصية ذو كاريزما جذابة لأنها متحدثة ودودة مع الآخرين ومتعاونة ومستمعة جيدة لهم فهي محبوبة من الجميع .

 

 كتومة من أبرز صفات انثى القوس حرصها الشديد على الخصوصية ولا تفصح عن أسرار حياتها ومشاكلها اليومية ولا تسمح للآخرين بالتدخل في شئون حياتها بشكل عام وتحرص على عدم إخبار الناس بخطواتها القادمة.

 

 مرحة
أجمل صفة من صفات برج القوس حب الحياة والمرح والتمتع بروح الفكاهة والذكاء مع خفة الدم ، فـ أنثى القوس ساخرة تطلق النكات وتخطف الانظار دون مجهود منها.

 

عيوب أنثى القوس

 متهورة من صفات برج القوس السيئة هي التهور والاندفاع الشديد ، فـ أنثى القوس لا تفكر كثيرا وتتصرف بعفوية تخطيط مما يوقعها في المشاكل فهي لا تفكر في عواقب هذه الأمور، وتتحمس بشدة وتستعجل النتائج وتطلق الأحكام على الآخرين .

 

 صريحة أكثر من اللازم من أبرز عيوب أنثى القوس كونها تتحدث بصراحة مطلقة ويمكن أن تؤذى بكلامها الآخرين فهي لا تتسم بالدبلوماسية إطلاقًا.

 

 واثقة حد الغرور على الرغم من أن الثقة ميزة رائعة إلا أن التقليل من الآخرين أو التكبر عليهم أو تقليل الاحترام يجعلهم ينفرون من الشخص ، كما أن فرض وتعميم التجارب والخبرات الشخصية على الآخرين شئ سئ لا يتقبله الكثيرون ، فأكبر عيب يواجه بعض نساء هذا البرج أنهم يتشبثون بآرائهم بشكل كبير ولا يتقبلون الرأي الآخر بسهولة.

 

متقلبة المزاج من عيوب انثى القوس أنها “مودية” و سهل تعكر مزاجها من أبسط الأمور أو المشاكل اليومية وأيضًا د يعود ذلك بسبب صراحتها وعفويتها التي قد توقعها في المشاكل باستمرار.

 

وفي النهاية هذه الصفات لا تنطبق على جميع الأشخاص ولا يمكن تعميمها في الأفراد تختلف باختلاف طرق التنشئة والتربية و التعرض للخبرات.