صفات برج الثور

صفات برج الثور

ما هي صفات برج الثور ؟برج الثور هو برج من الأبراج الترابية مثل برج العذراء وبرج الجدي أيضًا ومواليد هذا البرج من 20 ابريل وحتى 21 مايو.

و مواليد الثور أغلبهم يتمتعون بقوة الشخصية والإرادة القوية و الهدوء وطول البال والصبر فلا يملون بسرعة أو يأسون بل يسيرون بعزم وثقة لتحقيق أهدافهم ، و من صفات برج الثور أيضا الثقة الشديدة في النفس والطموح والذكاء والقدرة على النجاح في العمل فيعملون بشكل دقيق ومتقن و بدون أخطاء تقريبًا لذا تجدهم من الشخصيات التي تحظى بـ احترام وتقدير في العمل وأعمالهم مميزة ومثالية، ولكن من سلبياتهم العند الشديد والرغبة في فرض الرأى والأنانية .

وفيما يلى نستعرض بالتفصيل صفات برج الثور مميزات وعيوب رجل الثور مميزات وعيوب أنثى الثور والأبراج التي تتوافق مع برج الثور مشاهير برج الثور من العرب.

صفات برج الثور بالنسبة للرجل “المميزات”

 شخص هادئ وصبور
رجل الثور رجل صبور لا يمل ولا ينفعل بسرعة ، وهو هادئ وصبور للغاية لدرجة أنه يمكن أن يجلس أمام عمله بالساعات والساعات ليتقنه ويهتم بكل تفاصيله ويخرجه بالشكل المثالي وهذا الأمر ليس في العمل فقط بل أيضًا في العلاقات العاطفية فلا يستعجل الأمور و يصبر على شريكة حياته فهو ليس سريع الغضب أو انفعالي.

 طيب
صفة من صفات برج الثور التى تجعله محبوب من الجميع كونه نقى وطيب القلب لا يحمل الحقد لأحد فهو يعامل الجميع ممن حوله بود ولطف واحترام ولا يتعمد أذية الآخرين .

 مخلص
من أجمل صفات رجل الثور والتي تؤهله ليكون شريك حياة مثالي اخلاصة لشريكة الحياة فهو يتحمل شريكته وعيوبها ولا يخون أو يخدع فهو يسعى للاستقرار وحماية ودعم من يحب ، فـ رجل الثور من أكثر الرجال إخلاصُا ووفاء لزوجاتهم.

 كتوم
من أجمل صفات برج الثور أنه يفضل الصمت ولا يتكلم كثيرًأ و يحفظ الأسرار جدًأ فهو مستمع جيد للآخرين و يكتم أسرارهم وفي نفس الوقت لا يتحدث كثيرًأ عن تفاصيل حياته الشخصية .

 كريم
رجل الثور شخص كريم يهتم بالآخرين ومعطاء معهم و يحب إسعاد من حوله لإنجاح علاقته معهم دائمًا وهو يتسم بالإنسانية فيحب مساعدة الفقراء والمحتاجين.

 صريح وصادق
من صفات برج الثور الجميلة الصدق والصراحة فـ رجل الثور رجل واضح وصريح لا يحب الكذب والخداع ويرى أن الصراحة هي أقصر الطرق وأسرعها فهو مباش وواضح وصريح وغير مخادع.

عملي وواقعي
رجل الثور رجل واقعي فهو لا يميل لـ الخيال والرومانسية الشديدة بل هو شخص متزن واقعي يفكر بجدية قبل اتخاذ قراراته وهو شخص ناجح جدا في العمل ويعطيه أولوية فأكثر رجال الثور رجال أعمال أو شخصيات مشهور تعرف كيف تكسب الرزق .

عيوب رجل الثور

عنيد
واحدة من أسوأ صفات برج الثور العناد والتشبث بالرأي فهو واثق من نفسه يرى دائما أنه على صواب ويمسك بقراراته وآرائه بشكل كبير ولا يمكن بسهولة تغيير رأيه و يصعب عليه الاعتراف بالخطأ.

 مادي
رجل الثور ناجح جدًا في عمله ومتقن له فهو يحب كسب المال والعيش برفاهية، فهو طموح ويستطيع وضع الخطط وتنفيذها و الوصول لأهدافه في النهاية فهو يحب أن يكون شخص غني ويمتلك الأشياء الفاخرة والملابس والساعات القيمة.

 شخص كسول
من صفاته السيئة هي الكسل فهو يجلس لساعات وساعات في المنزل دون أن يتحرك من مكانه وطبيعته في الأساس الهدوء وقلة الكلام.

 الغيرة
رجل الثور شخص غيور بطبعه سواء في علاقته بشريكته في الحياة فهو يحب أن تكون تحت سيطرته و يغار عليها ومن ناحية العمل فهو يغار إذا وصل احدهم لمستوى مادي أفضل منه واستطاع الحصول على الأشياء التي يفضلها هو أو التي كان يرجو تحقيقها فهو يعشق الظهور بمظهر اجتماعي عالي و يحصل على مقتنيات قيمة فالأمور المادية تعني له الكثير.

 اتكالي
رجل الثور رغم نجاحه الشديد في عمله وقدرته على وضع الخطط إلا أنه يحتاج دائما من شريكته الاهتمام به و تفاصيله سواء طعامه أو ملابسه وغيره فهو شخص اتكالي يحب أن يكون مركز اهتمام و يعتمد على الآخرين بشكل كبير.

حب التملك
من أكثر صفات برج الثور التي تنفر منه شريكة حياته أنه يحب التسلط فهو شخص مادي يحب تملك الأشياء والأشخاص ويحب امتلاك كل يريد.

صفات برج الثور بالنسبة للأنثى “المميزات”

 شخصية هادئة صبورة
من مميزات أنثى الثور أنها شخصية تتمتع بالصبر الشديد والقدرة على إنجاز الأمور بدقة وهدوء ونجاح شديد فهي من الشخصيات التي تتحمل المسئولية وتستطيع تحقيق أهدافها بقوة وإذا تعرضت لمشاكل لا تتذمر أو تصاب بالإحباط بل تأخذ الأمور بهدوء وتقوم بحلها.

 مخلصة ووفية
من أكثر صفات برج الثور المميزة له وفائه الشديد وإخلاصه للآخرين وبصفة خاصة شريكة في الحياة فهي زوجة مخلصة وصديقة وفية لا تخدع ولا تخون أبدا وهى من الشخصيات التي تحب الاستقرار فى العلاقات وتفعل كل ما بوسعها لإنجاح علاقتها بالآخرين.

 منظمة
من مميزات أنثى الثور أنها تحب النظام والترتيب ووضع الخطط وتنفيذها فهي تتحمل المسئولية و تحقق أهدافها بثبات وصبر.

 انيقة
من مميزات أنثى الثور اهتمامها الشديد بمظهرها الخارجي وتحب أن تبدو جميلة وطبيعية فهي تميل للهدوء ولا تحب الصخب وتعشق المناظر الطبيعية والحياة الهادئة.

 اقتصادية
انثى الثور امرأة تجيد التعامل مع الماديات وتعرف كيف تضع المال في المكان الصحيح.

خفيفة الظل
على الرغم من أن أنثى الثور شخصية هادئة جدا وكتومة إلا أنها إذا تحدثت وكانت حالتها المزاجية جيدة فهى تجعل الآخرين يضحكون من قلوبهم.

عيوب انثى الثور

غامضة
أنثى الثور لا تحب التحدث كثيرا ولا تحب أن تسرد الكثير عن حياتها الشخصية وهي كتومة جدًا مما يوقعها أحيانا فى سوء الفهم مع الآخرين.

 عنيدة ولا تقبل النقد
من أبرز صفات برج الثور السيئة هى العناد والتمسك بالرأي وعدم تقبل الرأي الآخر بسهولة ولا تأخذ بنصيحة الآخرين مما يوقعها في الكثير من المشاكل خاصة مع شريك الحياة ، بخلاف ذلك فهى تكره النقد أو اللوم فهى تحب نفسها كثيرا.

شكاكة
انثى الثور لا تثق في الآخرين بسهولة وهى دائما في حالة حذر ولا تدخل دائرتها أشخاص كثيرون وإذا تعرضت للخذلان لا تسامح.

التوافق بين برج الثور والأبراج الأخرى

برج الثور من الأبراج الترابية ويتفق مع كلًا من الأبراج المائية والترابية أيضًا ، وأفضل برج تجد بينه وبين الثور توافق هو برج العقرب وأيضًا يتوافق الثور مع الأبراج التالية الجدي والحوت والسرطان والعذراء ولكنه لا يتوافق أبدا مع أي برج ناري أو هوائي مثل برج الحمل والجوزاء.

مشاهير برج الثور العرب
من أبرز مشاهير برج الثور النجم الشهير عادل إمام والفنان نور الشريف و الإعلامي اللبناني جورج قرداحي والفنانة ميريام فارس و الإعلامية ريا أبي راشد والفنانة اللبنانية نانسي عجرم وأيضًا ملكة بريطانيا الملكة اليزابيث الثانية وفيفي عبده والفنانة سلافة معمار و الفنانة شمس الكويتية.

وفي النهاية كل هذه الاعتقادات لا يمكن أن نجعلها المعيار الوحيد في الحكم على الأشخاص.