شيرين عبدالوهاب

النيابة تستدعي شيرين عبدالوهاب بشكل عاجل بسبب أزمتها مع حسام حبيب

أرسلت نيابة القاهرة الجديدة خطابًا رسميًا إلى نيابة الشيخ زايد بهدف إخطار الفنانة شيرين عبدالوهاب بضرورة المثول أمام النيابة يأتي هذا الاستدعاء على خلفية شكوى قدمها الفنان حسام حبيب ضدها.

 

وفقًا للمصادر القانونية تم إرسال الخطاب إلى نيابة الشيخ زايد لتتمكن من التواصل مع الفنانة شيرين عبدالوهاب وتحديد موعد للتحقيق معها بشأن الشكوى المقدمة.

 

وفي تفاصيل الشكوى تشير المصادر إلى أن حسام حبيب قدم ادعاءات تتعلق بخلافات شخصية ومالية بينه وبين شيرين وهو ما استدعى تدخلاً قانونيًا من الجهات المختصة للنظر في هذه الادعاءات والتحقيق فيها بشكل مفصل.

 

هذا وقد أثار هذا الاستدعاء الكثير من الجدل والتساؤلات بين الجمهور والمتابعين خاصةً وأن الفنانة شيرين عبدالوهاب تعتبر واحدة من أشهر الفنانات في العالم.

 

أرسلت نيابة القاهرة الجديدة خطابًا إلى نيابة الشيخ زايد لإخطار الفنانة شيرين عبد الوهاب بقرار استدعائها بشكل عاجل.

 

يُطلب من شيرين التوجه إلى نيابة القاهرة الجديدة للإدلاء بأقوالها في الاتهامات المتبادلة بينها وبين حسام حبيب.

 

تتولى نيابة أول وثان الشيخ زايد تحت إشراف المستشار إيهاب العوضي رئيس النيابة إخطار الفنانة شيرين عبدالوهاب بضرورة التوجه إلى نيابة القاهرة الجديدة.

 

ويأتي هذا الإخطار نظرًا لأن محل إقامتها في فيلا بالشيخ زايد يقع ضمن دائرة القسم.

 

وفي سياق التحقيقات المتعلقة باتهام المطربة شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب في شقة بالقاهرة الجديدة شهدت القضية تطورات مثيرة حيث تحولت شيرين من مجني عليها إلى متهمة بعدما قدم حسام حبيب شكوى ضدها يتهمها فيها بإتلاف الاستوديو الخاص به.

 

اتهم الفنان حسام حبيب خلال التحقيقات طليقته شيرين عبدالوهاب بإتلاف الاستوديو الخاص بهما مشيرًا إلى أنها قامت بتحطيم محتوياته وأجهزة التسجيل والصوتيات.

 

قدم حسام حبيب فيديو إلى النيابة يثبت قيامها بتدمير الاستوديو مما سيكلفه مبالغ ضخمة لإصلاح الأضرار أو استبدال المعدات.