شركة الزقزوق للأجهزة

شركة الزقزوق للأجهزة

شركة الزقزوق للأجهزة المنزلية تأسست في عام 1959م على يد الشيخ سليمان سعيد زقزوق (رحمه الله) . وبدأ الشيخ سليمان سعيد زقزوق تجارته في عام 1950م من خلال محل صغير لبيع أجهزة الراديو وآلات الحياكة و البطاريات السائلة ومصابيح الإنارة .

بعد ذلك ، انضم الشيخ محمود متبولي إلى الشيخ سليمان زقزوق ليشكلا “شركة الزقزوق والمتبولي” ، وكانت أول وكالة تعاونوا معها هي أجهزة راديو سيرا (Sira). ثم تم التعاقد وجلب العديد من الوكالات الأخرى مثل جليم غاز وتوشيبا وسامسونج وويرلبول وغيرها   .

انفصال الشريكين عن بعضهما البعض في عام 1996م وتأسست شركة الزقزوق للأجهزة المنزلية التي تضم حاليًا الوكالات التالية : ويرلبول ، جنرال، جليم غاز، هايسنس ، ز. ترست، وكيتشن ايد. تتمتع الشركة بخبرة واسعة في مجال تسويق وبيع الأجهزة المنزلية لأكثر من 60 عامًا .

تعمل الشركة حاليًا في 20 فرعًا وتعاونت مع أكثر من 300 موزع وتمتلك 95 معرضًا و 20 مركزًا لخدمة العملاء . بالإضافة إلى ذلك ، تعرض منتجات الشركة في أكثر من 1000 معرض في جميع أنحاء المملكة . كما تسوق الشركة منتجاتها عبر موقعها الإلكتروني الذي تم تطويره في عام 2017 ، مع تقديم أفضل الخدمات للعملاء من التوريد والتركيب وخدمة ما بعد البيع ، بهدف الحفاظ على ولاء العملاء ورضاهم. 

 

اهم العلامات التجارية التى تعتبر شركة الزقزوق للأجهزة وكيلا وموزعا لها :

 

عند الحديث عن شركة الزقزوق للأجهزة المنزلية في المملكة العربية السعودية ، يمكننا أن نقول إنها تعتبر وكيلًا وموزعًا لعدد من العلامات التجارية المهمة في هذا القطاع . تتميز الشركة بتقديم منتجات عالية الجودة وبأحدث التقنيات للعملاء .

تعمل شركة الزقزوق على تلبية احتياجات العملاء الذين يبحثون عن أجهزة منزلية عالية الأداء وذات جودة مضمونة .  فهي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات تشمل الثلاجات ، والغسالات ، والمكانس الكهربائية ، والأفران ، والشاشات التلفزيونية ، والمكيفات ، والمروحيات الكهربائية ، ومنتجات أخرى كثيرة  .

في عالم التكنولوجيا المتطورة ، تأتي منتجات شركة الزقزوق مع مزايا رائعة وخصائص فريدة . إنها تستخدم أحدث التقنيات في تصنيع منتجاتها ، مما يسمح للعلماء بالاستفادة من تجربة استخدام مميزة ومريحة . بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع منتجات الشركة بتصميمات أنيقة وجذابة تلائم أي مساحة منزلية .

ومن بين العلامات التجارية التي تعمل شركة الزقزوق للأجهزة على توزيعها في المملكة العربية السعودية ، نجد العديد من الشركات المعروفة والمرموقة . تتضمن هذه العلامات التجارية العالمية المعروفة مايلى :

  • هايسنس

تتميز منتجات هايسينس بتنوعها واحتوائها على مجموعة واسعة من الأجهزة المنزلية . تشمل هذه المنتجات ثلاجات عالية الجودة التي توفر لك مساحة تخزين كبيرة للطعام والمشروبات . تتناسب هذه الثلاجات مع جميع الديكورات وتأتي بأحجام وتصاميم مختلفة لتلبية احتياجاتك .

بالإضافة إلى الثلاجات ، تقدم هايسنس غسالات ذات جودة عالية لتلبية احتياجاتك في غسيل الملابس . تعمل هذه الغسالات بكفاءة عالية وتوفر لك نتائج نظيفة ومبهجة في كل مرة تقوم فيها بغسل ملابسك . كما تتوفر لديها غسالة صحون تتميز بالأداء العالي وتنظيف رائع الأطباق والأواني   .

تقدم هايسنس أيضًا ميكروييف متطور وعملي يسهل عليك إعداد الوجبات السريعة وتسخين الطعام بسهولة وسرعة . كما تتوفر لديها فريزر أفقي يوفر لك مساحة تخزين كبيرة للأطعمة المجمدة  . 

وبالطبع ، لا يمكننا نسيان مكيفات الهواء الرائعة والتي تقدمها هايسنس . تتميز بقدرتها على تبريد الهواء في غرفتك بسرعة وكفاءة ، مما يوفر لك راحة مثالية في الأيام الحارة .

وأخيرًا ، تعتبر شاشات هايسنس من بين أهم منتجاتها ، حيث تتميز بالدقة العالية والألوان الحية ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية بجودة ممتازة .

باختصار، تعتبر منتجات هايسينس المتوفرة لدى شركة الزقزوق للأجهزة خيارًا مثاليًا لأجهزة منزلية متنوعة وعالية الجودة . استمتع بالتقنية المتطورة والأداء الممتاز الذي تقدمه هذه المنتجات في جميع أرجاء منزلك .

  • جليم جاز

تأسست شركة جليم غاز في عام 1959 في سان سيزاريو ، وهي تقع على بعد بضعة كيلومترات فقط من مدينة مودينا في منطقة إميليا رومانيا الإيطالية . تتميز الشركة بتقديمها طرق الطهي الممتازة والمواصفات الفنية الرائعة ، وتسعى جاهدة لتوفير أعلى مستوى من الابتكار والحرفية لسكان هذه المنطقة الجميلة من إيطاليا . 

وبعد مرور 60 عامًا على تأسيسها ، تثبت شركة جليم غاز مرة أخرى أنها شركة لها تاريخ حافل وخبرة في تصنيع الأجهزة المطبخية . وتفخر الشركة بأنها جزء لا يتجزأ من الصناعة الإيطالية وتحتل مكانة مرموقة في قلب القطاع .

تعتبر جليم غاز التى يتوفر منتجاتها لدى شركة الزقزوق للأجهزة من الشركات الرائدة في مجالها ، حيث تعمل باستمرار على ابتكار منتجات جديدة وتحسين الأجهزة القائمة . تهتم الشركة بتقديم الحلول المبتكرة التي تلبي احتياجات العملاء وتجعل تجربة الطهي أكثر سهولة ومتعة. 

بفضل جودة منتجاتها وسمعتها المتميزة ، يعتمد العديد من المطاعم والفنادق والشيفات الشهيرة على اجهزة جليم غاز في عمليات الطهي اليومية . تعتبر هذه الثقة التي تلقتها الشركة برهانًا على جودة منتجاتها واحترافها في تلبية احتياجات العملاء. 

بصفتها شركة إيطالية ، تعكس جليم غاز ثقافة الجمال والرفاهية والتقاليد العريقة التي تميز إيطاليا . فهي لا تقدم فقط أجهزة طهي ذات أداء عالي ، بل تضفي لمسة فنية على المطبخ وتضيف لمسة من الأناقة والجمال إلى المساحة .

تتحدث شركة جليم غاز في لغة الابتكار والتقنية ، لتلبية متطلبات الزبائن والوصول إلى أعلى مستويات الجودة والأداء . فهي تستثمر بشكل مستمر في البحث والتطوير، لتقديم منتجات تناسب احتياجات العملاء وتتجاوز توقعاتهم .

باختصار، الخطوة التي اتخذتها شركة الزقزوق للأجهزة بوكالة شركة جليم جاز تعد خطوة هامة ومميزة حيث تعد جليم غاز شركة رائدة في تصنيع الاجهزة المطبخية، و تمتاز بجودتها العالية ، وابتكارها المستمر، وحرفيتها الرفيعة.  تحتل الشركة مكانة متميزة في الصناعة الإيطالية، وتمثل مزيجًا فريدًا من الأداء العالي والجمال والابتكار . 

  • جنرال

تعد فوجيتسو جنرال الشركة الرائدة في مجال مكيفات الهواء في الشرق الأوسط . في عام 1971 ، قامت الشركة بثورة في السوق من خلال إطلاق وحدات التكييف التي تعمل في ظروف جوية قاسية مثل الحرارة ، الغبار والرطوبة . منذ ذلك الحين ، حافظت الشركة على معايير عالية في صناعة التبريد. 

تتميز مكيفات فوجيتسو جنرال بقوتها ومتانتها وكفاءتها في توفير الطاقة . نحن نلتزم بتقديم تقنيات مبتكرة للسوق المكيفات السكنية والتجارية . كما نضمن أداءً عاليًا جودة فريدة لعملائنا من خلال منشآتنا و مصنعنا في اليابان وفي الخارج . في هذه المنشآت، تقوم بالبحوث والاختبارات التي تميز منتجاتنا بالجودة العالية والأداء الفائق .

  • كيتش ايد

منذ تأسيسها في عام 1919 ، قامت كيتشن ايد والتى حصلت شركة الزقزوق للأجهزة على وكالتها ، بتقديم مجموعة متميزة من أجهزة المطبخ المتنوعة. فهي توفر العديد من الاختيارات ، بدءًا من العجانات المميزة وصولاً إلى الأجهزة المبتكرة . تتميز منتجات كيتشن ايد بالجودة العالية والأداء الممتاز ، مما يضمن لك تجربة طبخ لا مثيل لها ووجبات شهية ذات مذاق رائع .

تسعى كيتشن ايد إلى تلبية احتياجاتك اليومية في المطبخ من خلال تقديم أدوات مطبخ رئيسية وصغيرة ذات تصاميم مبتكرة . فهي تجمع بين الجمال والوظائف المتقدمة، لجعل تجربة الطبخ أكثر متعة وسهولة . بغض النظر عن وجبتك المفضلة أو المشروع الذي تقوم بإعداده ، ستجد في منتجات كيتشن ايد جميع الأدوات التي تحتاجها لإنجاز مهامك اليومية في المطبخ . تتوفر المجموعة الواسعة منتجات كيتش ايد مثل العجانات ذات السعة الكبيرة ، ومحضرات الطعام القوية، ومعامل الخلط المبتكرة وغيرها الكثير لدى شركة الزقزوق للأجهزة .

وتتميز كيتشن ايد أيضًا بخدمتها المذهلة واهتمامها بتجربة العملاء . سواء كنت محترفًا في الطهي أو هاويًا ، فإنهم يهتمون بتلبية جميع احتياجاتك وتوفير الأدوات المطبخية المصممة خصيصًا لك ، لضمان حصولك على أعلى جودة وأداء لمطبخك . بالاعتماد على كيتشن ايد ، ستحصل على الأدوات التي تحتاجها لتحقيق تجارب طهي رائعة ونتائج مذهلة . 

  • زيترست 

تفتخر شركة الزقزوق للأجهزة بحصولها ع وكالة العلامة التجارية ” زيترست ” ، والتي تقدم مجموعة واسعة ومتكاملة من أجهزة المنزل وأجهزة التكييف . تتميز هذه الأجهزة بتقنيات عصرية متطورة ومواصفات عالمية تلبي احتياجات المستهلكين   .

تضم تشكيلة زيترست أجهزة متنوعة من ضمنها الثلاجات ، والفريزرات ، والغسالات ، والنشافات ، وغسالات الصحون ، وأجهزة الطهي ، وأجهزة التكييف ، بالإضافة إلى العديد من الأجهزة الأخرى التي تلبي توقعات العملاء  .

إذا كنت تبحث عن أجهزة منزلية عالية الأداء وذات تقنيات حديثة، وتعتبر زيترست هي الخيار الأمثل بلا شك . باختيار منتجاتها ، ستحصل على أجهزة تلبي توقعاتك وتلبي احتياجاتك اليومية بكفاءة وجودة عالية .

  • ويرلبول 

منذ بداية تأسيسها في عام 1911 كشركة مصنعة لغسالات الملابس التي تعمل بالكهرباء ، استطاعت شركة ويرلبول أن تصبح واحدة من الشركات الرائدة في صناعة مجموعة متكاملة من الأجهزة المنزلية . وتعد الشركة المصدر الأول معدات الغسيل المنزلي في الولايات المتحدة الأمريكية ، كما تقوم بتسويق أجهزة أخرى مثل غسالات الصحون والثلاجات والأفران ومكيفات الهواء في جميع أنحاء العالم. 

تتعهد شركة ويرلبول بأن تكون الشركة الرائدة في مجال المطابخ والغسيل على مستوى عالمي ، وتسعى جاهدة لتحسين جودة الحياة في المنازل . وتقود الشركة الابتكار في هذا المجال من أجل تلبية الاحتياجات المتطورة للمستهلكين . جميع هذه الجهود تأتي بلمسة خاصة واضحة من شركة ويرلبول ،وتعد خطوة حصول شركة الزقزوق للأجهزة على وكالة ويرلبول خطوة هامة حيث تحرص الشركة على تقديم أفضل الحلول والأفكار لتلبية احتياجات المستخدمين في المنازل .