شركة ابراهيم شاكر

شركة إبراهيم شاكر

شركة إبراهيم شاكر تأسست في عام 1950 على يد الشيخ إبراهيم شاكر ، ومنذ ذلك الحين ، أصبحت الشركة الرائدة في مجال توريد وتسويق الأجهزة المنزلية وأجهزة التكييف في المملكة العربية السعودية . بفضل هذا الدور الريادي ، كانت واحدة من أوائل الشركات التي قدمت أجهزة التكييف والأجهزة المنزلية عمومًا إلى المملكة .
تحظى الشركة اليوم بشهرة واسعة في المملكة ، وتعتبر موزع حصري للعديد من العلامات التجارية المتميزة في السوق السعودي مثل إل جي ومايحتاج اندست اريستون ديلونغ وأمريكان ستاندرد وميديا . بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الشركة خدماتها من خلال سلسلة معارض حصرية ومراكز خدمة على أعلى مستوى لعملائها . تمتلك الشركة أيضا مستودعات وأكاديميات تدريب وتطوير ، تعزز قدرتها على تقديم خدمات متميزة . ليس هذا فحسب ، بل تمتلك أيضا سلاسل توزيع تغطي العديد من الأسواق التجزئة الحديثة .

رؤية الشركة :

تتمثل رؤية شركة إبراهيم شاكر في أن تصبح الخيار الأمثل للمستهلك في قطاع الإلكترونيات والأجهزة الاستهلاكية والمنزلية في المملكة العربية السعودية . فهى تسعى دائما لتلبية احتياجات عملائها وتفوق توقعاتهم من خلال توفير منتجات ذات جودة عالية وأسعار تنافسية .
كما تهدف لأن تكون الشريك المثالي للعلامات التجارية في هذا القطاع . فهى تؤمن بأهمية بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها والعلامات التجارية الشريكة . وتسعى لتعزيز هذه العلاقات من خلال توفير خدمات مخصصة وحلول مبتكرة تساعد شركائها على تحقيق أهدافهم التجارية .
وتولى اهتمام كبير لتطورات السوق واتجاهات الاستهلاك . حيث تعمل على تحليل البيانات ومراقبة الصناعة لتبقى على اطلاع دائم بأحدث الابتكارات والاتجاهات في هذا المجال . بفضل فريقها المؤهل والمتخصص ، تستطيع تلبية تطلعات عملائها والعمل على تحقيق رؤيتها بنجاح .
وتؤمن أيضا بأهمية الجودة والكفاءة في جميع جوانب عملها. حيث تعمل على تحسين أدائها وعملياتها من أجل توفير تجربة رائعة لعملائها . وتسعى لتحقيق الكفاءة في إدارة سلسلة التوريد ، والتواصل المفتوح والشفاف مع عملائها ، وتبسيط العمليات لتوفير وقت وجهد للجميع .
باختصار ، شركة ابراهيم شاكر تركز على تحقيق رؤيتها في أن تكون الخيار الأمثل للمستهلك و الشريك المثالي للعلامات التجارية في قطاع الإلكترونيات والأجهزة الاستهلاكية والمنزلية في المملكة العربية السعودية . فهى تسعى جاهدة لتحقيق أهدافها من خلال توفير منتجات ذات جودة عالية وحلول مبتكرة ، وتطوير علاقات قوية مع عملائها والعلامات التجارية الشريكة ، وتحسين أداءها وعملياتها بشكل مستمر .

العلامات التجارية :

تحظى الشركة بتميزها من خلال تقديم تشكيلة واسعة من المنتجات ذات الجودة العالية والموثوقية . و بتاريخها الطويل في صناعة الأجهزة المنزلية ، وتعد واحدة من القادة في هذا المجال في المملكة العربية السعودية ، وتعتبر شركة إبراهيم شاكر موزع حصري لمجموعة من العلامات التجارية المرموقة في السوق السعودي . تشمل هذه العلامات التجارية إل جي ، ميتاج ، انديست، اريستون ، بومبانى ، وميديا .
ال جي
إن تاريخ ال جي للإلكترونيات يعكس الرغبة المستمرة للشركة في تحقيق حياة أفضل وأكثر سعادة للناس . عبر الابتكار المتواصل والتطور المستمر ، أصبحت إل جي علامة تجارية ذكية ومرموقة على مستوى العالم .
تأسست ال جي للإلكترونيات في عام ١٩٥٨م ومنذ ذلك الوقت ، حققت الشركة الريادة في مجال التكنولوجيا والتطور الرقمي . استفادت إل جي من الخبرة التكنولوجية التي اكتسبتها من خلال تصنيع الأجهزة المنزلية وحلول التكييف. لكن لم تتوقف إل جي عند هذا الحد ، بل قدمت أيضًا منتجات جديدة واستخدمت تقنيات حديثة في أجهزتها الرقمية في القرن الحادي والعشرين . بهذه الطريقة ، استمرت إل جي في تعزيز مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا.
في عام ١٩٩٥م ، نجحت شركة إبراهيم شاكر في الحصول على حقوق توزيع مكيفات الهواء من ال جي . تمثلت هذه الخطوة في تعزيز سمعة شركة شاكر وتأكيد قدرتها على تقديم جودة عالية وتقنية متقدمة لعملائها في مجال التكييف . ومنذ ذلك الحين ، واصلت شركة شاكر تقديم أجهزة تكييف الهواء المتطورة للمستخدمين ، مما يعزز مكانتها كتاجر معتمد لمنتجات إل جي .
باختصار ، تاريخ ال جي للإلكترونيات يعبر عن رغبتها الثابتة في تحقيق تقدم مستدام وتقديم تجربة مميزة للعملاء عبر منتجات تكنولوجية متطورة وجودة عالية . وشركة شاكر تلعب دورًا حاسمًا في تعزيز هذه المكانة من خلال توزيعها لمنتجات ال جي الفاخرة .
ميديا
تعتبر ميديا واحدة من أكبر العلامات التجارية للأجهزة الاستهلاكية في العالم ، وفي عام 2009 ، قامت شركة إبراهيم شاكر بتشكيل شراكة استراتيجية مع شركة ميديا ، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الأجهزة المنزلية والإلكترونيات الاستهلاكية ، حيث تقدم مجموعة واسعة من الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية .
تقوم ميديا بتصميم منتجاتها باستخدام التقنيات المبتكرة لتلبية احتياجات الحياة اليومية للناس في المنزل ، في العمل ، أو في أي مكان آخر يحتاجون إليه . تحظى منتجاتها بشعبية كبيرة وثقة المستخدمين حول العالم ، حيث تحصد سنوياً أكثر من 40 جائزة في مجال التصميم من مختلف أنحاء العالم .
باختصار ، ميديا هي العلامة التجارية المفضلة للكثير من الناس حول العالم عندما يتعلق الأمر بشراء الأجهزة والأدوات المنزلية ، وذلك بفضل تصاميمها الرائعة واستخدامها لأحدث التقنيات المبتكرة .

اريستون
لقد حققت شركة ابراهيم شاكر نجاح كبير في عام 1995 حينما بدأت شراكة جديدة مع علامة اريستون لتوفير أجهزة منزلية عالية الجودة .
شركة اريستون للاجهزة الكهربائية تأسست عام 1930 في إيطاليا . طوال السنوات العديدة التي مرت ، استطاعت هذه الشركة أن تحقق نجاح متواصل في صناعة الأجهزة الكهربائية . ويعتبر تصميم وتصنيع أجهزة المطابخ والغسالات وغيرها من الأجهزة الكهربائية المنزلية هو اختصاصها الرئيسي ، ولذلك فهي تعتبر واحدة من أبرز الشركات في هذا المجال .
يعمل فريق اريستون على تطوير تقنيات حديثة تساعد العملاء على توفير الوقت والجهد . وتهدف المنتجات إلى أن تكون سريعة العمل ولاتحتاج إلى جهد كبير من المستخدم . بالإضافة إلى ذلك ، يهدف فريق اريستون إلى ضمان أن المنتجات التي يقدمها ستؤثر بشكل إيجابي على حياة المستخدمين اليومية. فإنها ليست مجرد تقنيات للتكنولوجيا ، بل هي تقنيات التي تهتم بما يحصل في الوقت الحالي وتهدف إلى إحداث تغيير إيجابي في حياتنا .
بفضل أريستون ومنتجاتها ، يمكنك توفير الوقت والجهد في حياتك اليومية والتركيز على المستقبل . وتعتبر منتجات اريستون مثالية لإضافة قيمة إلى كل منزل .
بومباني
أعلنت شركة إبراهيم شاكر عن إطلاق علامتها التجارية بومبانى في عام 2020 . تعتبر بومبانى من العلامات الإيطالية المرموقة والتي تمزج ببراعة بين الابتكار والتقاليد . تجمع الماركة بين الخبرة السابقة والتاريخ العريق لإنتاج منتجات تعكس ثقافتها وتغذيها في نفس الوقت .
تعد بومبانى شركة صانعة وموردة للأجهزة المنزلية، بما في ذلك الغسالات وغسالات الصحون والمواقد والأفران والثلاجات . منذ عام 1954، قدمت بومبانى تشكيلة واسعة من التصاميم المتنوعة لتلبية جميع المتطلبات . تتميز الشركة بأسلوب فريد يجمع بين الابتكار والحداثة ، حيث تستفيد من ثروتها من الخبرة والمعرفة في الماضي وتطبقها في مصانعها لإنتاج منتجات تحافظ على هذا الجانب الثقافي الهام .
وبفضل خبرته الواسعة ، يتفردون بتصميمات فاخرة أجهزة الطهي . يدركون أن منتجاتهم ستدخل منازل المستهلكين وتلمس حياتهم ، ولذلك يسعون لتقديم تجربة طهي فريدة . يعتقدون أنهم صناع أجهزة الطهي الواعية ، التي تدخل منازل الناس وتغمرها بكل ما تحمله أجهزة الطهي من تعايش وإبداع وحب وجمال . يجمعون بين التجربة والابتكار والحب والجمال في تصميمات ، لضمان أن توفر للعملاء تجربة فريدة ومتكاملة في المطبخ .
ميتاج
تأسست شركة ميتاج في عام 1893 في الولايات المتحدة الأمريكية . وتعتبر ميتاج بمثابة مجموعة من الشركات التابعة التي تتحد تحت علامتها التجارية . تمتاز منتجات ميتاج بالعمل الجاد والاعتمادية العالية المتوافقة مع معايير الجودة الأمريكية.
بحصولك على جهاز من ميتاج يعني أنك تأتي بمساعد موثوق يعمل بجد في منزلك . فحجم المهام المتزايدة التي يحتاج إليها المنزل اليومية يتطلب فرن يستطيع القيام بالمزيد وغسالة توفر دائما نظافة مستدامة للملابس . لذا ، منتجات ميتاج تضمن لك أن تعمل بجد وتلبي احتياجاتك بشكل موثوق ومتسق دائما .
وكجزء من التزامها بالجودة والموثوقية ، طوال الـ 100 عام الماضية ، كرست شركة ميتاج كل جهودها لتطوير آلات يمكنك الاعتماد عليها . فهى تؤمن بأن الاعتمادية هي محور عملها ورؤيتها الرئيسية .
وفي عام 1980 ، قامت شركة ابراهيم شاكر بتأسيس شراكة استراتيجية مع ميتاج ، حيث تم إضافتها إلى العلامات التجارية الرئيسية لها . وهذه الشراكة الراسخة تمثل التفاني المشترك في تقديم أفضل جودة للعملاء وتوفير منتجات تتميز والاعتمادية والأداء العالي .
باختصار ، ميتاج تضع الاعتمادية في كل ما تقدمه . فعندما تأتي بجهاز ميتاج إلى منزلك ، فأنت تضيف شريك موثوق يعمل بجد ، لأنها تجعل حياتك أسهل وأكثر كفاءة .
انديست
انديست شركة إيطالية تأسست في عام 1975 وتتخذ مقرًا لها في فابريانو ، مقاطعة أنكونا في إيطاليا . تعتبر هذه الشركة من أبرز الشركات الأوروبية في مجال تصنيع وتوزيع الأجهزة المنزلية . تشمل منتجاتها مجموعة واسعة من الأجهزة مثل الغسالات والمجففات وغسالات الصحون والثلاجات والمجمدات والبوتجازات والشفاطات و الأفران والمواقد .
تفتخر الشركة بأنها تسيطر على أغلبية سوق الأجهزة المنزلية في عدد من الدول مثل إيطاليا والمملكة المتحدة وروسيا . وتعزز الشركة في ذلك دعمها للجودة وتوافر منتجاتها في الأسواق .
تتميز علامة اندست التجارية بتقديمها لمنتجات طموحة ومبتكرة وليست فقط لأجل الغرض أو المصلحة الجديدة ، بل لأنها توفر فعلا منتجات تسهل حياة المستهلكين . تعتبر هذه الميزة الفريدة نهج مهم للشركة في تصميم وتطوير منتجاتها وتقديم خدماتها ، حيث تسعى لخلق قيمة مستدامة للعملاء .
ومع تغير العالم باستمرار وظهور فرص ومتطلبات جديدة ، تبقى الشركة في المقدمة من خلال التفاني في الابتكار . كان لديهم القدرة على رصد الاتجاهات الجديدة وتلبية احتياجات العملاء المتطورة بمنتجاتهم وخدماتهم المتميزة .

في عام 2005 ، تم إطلاق انديست للأجهزة المنزلية تحت مظلة واسعة من شركة إبراهيم شاكر ، وذلك بهدف التنمية المستدامة على المستوى الوطني والاجتماعي . تعزز هذه المجموعة التنمية المستدامة وتلتزم بتقديم الحلول الابتكارية لتلبية احتياجات المستهلكين وتحسين جودة حياتهم . بالاستثمار في البحث والتطوير والتكنولوجيا ، تعمل اندست باستمرار على تطوير منتجات وخدمات جديدة تلبي التحديات المستقبلية وتحافظ على مكانتها كشركة رائدة في صناعة الأجهزة المنزلية .