ريال مدريد

سيميوني: يعتبر ريال مدريد الأفضل في العالم.

سيميوني: يعتبر ريال مدريد الأفضل في العالم وسوف يظل الأفضل في العالم.

 

قبل مواجهة ريال سوسيداد في الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، صرح دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، بأن فريقه لم يحقق أهدافه لهذا الموسم، واعتبر أن ريال هو الفريق الأفضل في العالم.

 

على الرغم من تأمين أتلتيكو مدريد مقعدًا في دوري أبطال أوروبا بانتهاء الموسم في المركز الرابع، خلف ريال مدريد وبرشلونة وجيرونا، إلا أن المدرب يعتقد أن الفريق كان قادرًا على تحقيق نتائج أفضل.

 

في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، صرح سيميوني: “لدينا مسؤولية كبيرة للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا كل عام. على الرغم من صعوبة المنافسة مع ريال مدريد، الذي يظل الفريق الأفضل في العالم، يجب أن نبذل قصارى جهدنا لتحقيق النجاح. الفرق المنافسة تتحسن أيضًا، لذا ينبغي علينا أن لا نستهين بأي فرصة للتقدم.”

 

وأشار إلى أن الفريق فشل في التصرف بشكل مناسب في اللحظات الحرجة، كما حدث عندما خرج من دوري الأبطال بعد الخسارة 5-4 أمام بروسيا دورتموند في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور الثمانية.

 

وأضاف: “كنا قريبين جدًا من الوصول إلى نهائي كأس الملك وكنا نتطلع إلى التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال، وكان لدينا حلم بالوصول إلى النهائي ولكن لم نتمكن من تحقيقه، لذا يجب علينا الآن التفكير في كيفية تحسين الأمور للمستقبل”.