جدة

في جدة القيصر مزيجاً بين الحب والفصحى

يترقب الجمهور السعودي والعربي بفارغ الصبر لقاء قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، الذي سيحيي حفلاً على مسرح عبادي الجوهر أرينا في جدة، على ضفاف البحر الأحمر. يعود الساهر إلى جدة بعد غياب دام أكثر من 14 شهراً منذ آخر حفلة له في أبريل 2023. فور إعلان بوستر حفل القيصر ضمن فعاليات موسم جدة، والمقرر إقامته في 12 يوليو الجاري، شهدت منصات التواصل الاجتماعي تفاعلاً كبيراً من الجمهور، الذين أعادوا نشر الإعلان وطالبوا بإقامة حفل آخر ضمن موسم الرياض وجولة المملكة، برعاية الهيئة العامة للترفيه (GEA).

 

كاظم الساهر، الذي يلتزم بتقديم قصائد الحب والفصحى، أطلق ألبومه الجديد الذي يضم 13 أغنية من إنتاج “بنشر مارك”. شارك في هذا الألبوم مجموعة من شعراء الحب والفصحى، مثل الراحلين نزار قباني وكريم العراقي. الأغاني من ألحان وغناء الساهر، وتوزيع الموسيقار اللبناني ميشيل فاضل.

 

وصف كاظم الساهر ألبومه الجديد “مع الحب” بأنه الأفضل في مسيرته، مشيرًا إلى أنه اجتهد كثيرًا خلال إنتاجه موسيقيًا. في حفله المرتقب في جدة، حث الجمهور على طلب أغاني من الألبوم الجديد مثل “يا وفية”، “بيانو”، “تراني أحبك”، و”قصة عمر”، بالإضافة إلى أغانيه القديمة المميزة. يتوقع أن تسود الأجواء بفضل التناغم الرائع بين الأداء الغنائي والموسيقى، مما يجعلها ليلة استثنائية في تاريخ الساهر وسط حضور جماهيري كبير.