تمارا للتقسيط

تمارا للتقسيط

تمارا للتقسيط شركة سعودية تأسست في أواخر سبتمبر 2020م على يد مجموعة من رواد الأعمال السعوديين المبدعين. يتكون فريق تأسيس الشركة من عبد المجيد الصيخان وتركي بن زرعه وعبد المحسن البابطين. وتعتبر تمارا أول شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا المالية التي تركز على خدمة “اشتر الآن وادفع لاحقاً”.

تمارا تسعى إلى تمكين الأفراد والشركات من القدرة على الشراء الفوري ودفع الأموال لاحقاً. فهي توفر حلاً مبتكرًا ومرنًا للأفراد الذين يرغبون في القيام بشراء أشياء محددة في الوقت الحاضر وتأجيل الدفع حتى وقت لاحق. بفضل تكنولوجياتها المبتكرة، تمارا تتيح للمستخدمين الوصول إلى منتجات وخدمات متنوعة و سدادها على أقساط شهرية مرنة وبدون فوائد.

من خلال توفير هذه الخدمة الرائدة، تهدف تمارا للتقسيط إلى جعل عملية الشراء والدفع عملية ميسرة ومريحة للجميع. التكنولوجيا المالية التي توفرها الشركة تساعد في تحسين تجربة التسوق وتخفيف العبء المالي عن الأفراد والشركات على حد سواء.

باستخدام تقنيات متطورة وابتكارات فريق تمارا، يمكن للأفراد الآن الاستمتاع بشراء المنتجات والخدمات التي يحتاجونها فوراً دون الحاجة إلى دفع مبالغ كبيرة مقدماً. وبفضل خيار السداد المرن، يستطيع المستخدمون التكيف مع ميزانية شهرية محددة و التمتع بالمرونة والسهولة في سداد مشترياتهم.

في ظل التقدم السريع للتكنولوجيا المالية في المملكة العربية السعودية والعالم، تأتي شركة تمارا للتقسيط شركة مبتكرة في هذا المجال. فهي تسعى لتحقيق التميز وتقديم خدمات عالية الجودة لتلبية احتياجات العملاء. من خلال رؤية استراتيجية وروح ريادية قوية، تهدف تمارا إلى أن تكون الخيار الأول للأفراد والشركات الذين يبحثون عن تجربة شراء سهلة ومرنة.

نظرة عامة 

تمارا للتقسيط هي خدمة رائدة في مجال التسوق والمدفوعات، تقدم فرصة لعملاء الدفع الآجل بدون دفع رسوم إضافية. ببساطة، يستطيع العميل شراء أي منتج يرغب فيه والدفع لاحقاً خلال فترة تصل إلى 30 يومًا، أو يمكنه تقسيم الدفع على 3 أجزاء متساوية على مدى شهرين، حيث يتم دفع الجزء الأول وقت الطلب و الجزئين المتبقيين في شهرين متتاليين.

تهدف تمارا إلى تحويل مفهوم التسوق والمدفوعات في المنطقة عن طريق توفير حلول مالية مبتكرة وعادلة وشفافة. تسعى المنصة لتحسين تجربة العملاء والتجار عن طريق تيسير عملية الشراء والدفع وتحسين المرونة في الدفع. بفضل تمارا، بات بإمكان العملاء الاستمتاع بتجربة تسوق مبتكرة وسهلة ومرنة، دون عبء إضافي على الأقساط والفوائد.

باختصار، يمكن القول إن تمارا تعتبر الحل المثالي للعملاء الذين يرغبون في الشراء والدفع لاحقاً، وذلك من خلال تقديم خدمة مريحة بدون رسوم إضافية. كما تهدف تمارا إلى تحسين تجربة التسوق والمدفوعات من خلال حلولها المالية المبتكرة و العادلة والشفافة، مما يتيح للعملاء والتجار الاستفادة القصوى من عمليات البيع والشراء.

 

فوائد استخدام خدمة تمارا للتقسيط

تقدم خدمة تمارا للتقسيط مزايا عديدة للمستخدمين. تدعم الخدمة استخدامها على مجموعة واسعة من المنتجات والمشتريات، وتسمح للمستخدم بتقسيط المبلغ على 3 دفعات. هذا يوفر للمستخدم راحة واستقرار مالي خلال الشهر، حيث يستطيع تنظيم ميزانيته بكفاءة مع المصروفات الأخرى بدون أي ضغوط.

تميز خدمة تمارا تقسيط بتوفيرها فرصة الشراء بدون الحاجة لبطاقة ائتمانية وبإمكان المستخدم السداد باستخدام أي بطاقة مدى أو عبر حوالات بنكية. هذا يتيح للمستخدم استخدام الخدمة دون الحاجة للتعامل مع ورقة الائتمان ويجعل عملية الشراء أكثر سهولة وسرعة.

إضافة إلى ذلك، لا تتضمن خدمة تمارا تقسيط أي رسوم خفية أو فوائد. هذا يعني أن المستخدم لن يتعرض لأي تكاليف غير متوقعة أو رسوم إضافية لاحقاً. وهذا يوفر للمستخدم راحة بال وثقة في استخدام الخدمة دون القلق من تكاليف إضافية.

باستخدام رقم الجوال، يصبح الحصول على خدمة تمارا تقسيط سهلاً وسريعًا. المستخدم ببساطة يدخل رقم هاتفه المحمول ويتمكن من البدء في استخدام الخدمة على الفور للقيام بمشترياتك بسهولة تامة.

باختصار، استخدام خدمة تمارا للتقسيط يوفر العديد من الفوائد. فهي تقدم أفضلية في التسوق والشراء من خلال توفير تمويل سريع وسهل بدون أي تعقيدات تعنيه. كما أنها تساعد في تنظيم الميزانية الشهرية وتقديم استقرار مالي للمستخدم. وبجانب ذلك، لا تتضمن الخدمة أي تكاليف إضافية أو فوائد، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يرغبون في الاستفادة من خدمة تمويل سهلة وعملية.

 

كيف تشتري عن طريق تمارا؟

عند الدفع تسوق وقسم مدفوعاتك على دفعات بدون فوائد أو رسوم خفية! يمكنك اختيار تمارا كوسيلة للدفع عند التسوق، حيث تتيح لك تمارا تقسيم المدفوعات إلى دفعات صغيرة ومنتظمة دون أي فوائد أو رسوم خفية. بذلك، يمكنك تسديد مشترياتك بسهولة وراحة دون أن يضيع الكثير من المال بسبب الفوائد البنكية العادية.

كيف استخدم تمارا؟

تعتبر تمارا للتقسيط خيارًا ممتازًا للتسوق وتقسيم المدفوعات على دفعات من دون فوائد أو رسوم خفية. فعندما تختار تمارا عند الدفع، يُمكنك تقسيم مدفوعاتك إلى عدة دفعات دون وجود أي تكاليف إضافية.

للاستفادة من خدمة تمارا، يجب أن تقوم ببعض الخطوات البسيطة. أولاً، يجب عليك تحميل تطبيق تمارا على هاتفك الذكي. بعد ذلك، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في تمارا باستخدام رقم هاتفك المحمول. إذا كنت تقوم بأول عملية شراء عبر تمارا وتم طلب التحقق من هويتك، فيجب عليك إتمام هذه الخطوة أيضًا. عندما تنتهي من ذلك، يمكنك البدء في استخدام خدمة تمارا لشراء المنتجات والمشتريات بكل سهولة.

وبس خلصنا استمتع بمشترياتك وحمّل تطبيق تمارا لمتابعة بقية دفعاتك ولا تفوتك أجدد المتاجر وعروض برنامج فرح من تمارا. بمجرد انتهاء الخطوات السابقة، يمكنك الاستمتاع بمشترياتك والتسوق براحة. ولكن لا تنسى أن تقوم بتنزيل تطبيق تمارا على هاتفك الذكي لمتابعة الدفعات القادمة والحصول على أحدث المعلومات حول متاجر التجزئة المشتركة مع تمارا. هذه الخطوة مهمة لتكون دائمًا على اطلاع بأحدث العروض والتخفيضات المتاحة بواسطة تمارا.

شروط استخدام تمارا للتقسيط

لكي تتمكن من استخدام خدمة تمارا، هناك بعض الشروط التي يجب توافرها. وقد حددت الجهات المعنية مجموعة من هذه الشروط الأساسية. فإذا كنت ترغب في التحقق من أهليتك لاستخدام تمارا، يجب عليك التأكد من مطابقة الشروط التالية:

  1. العمر: يجب ألا يقل عمرك عن 18 عامًا. فإذا كنت تتجاوز هذا العمر، فأنت مؤهل لاستخدام تمارا.
  2. رقم الهاتف السعودي: يجب أن تمتلك رقم هاتف سعودي يمكن التواصل من خلاله. هذا الرقم الذي تتوافر به يجب أن يكون صحيح ويمكن للجهات المعنية الاتصال بك عبره.
  3. الهوية الشخصية أو الإقامة: يجب أن تكون لديك بطاقة هوية أو إقامة صالحة عند تسجيلك في تمارا. يتم استخدام هذه الوثائق للتحقق من هويتك وتأكيد أهليتك لاستخدام الخدمة.
  4. الحساب البنكي أو البطاقة المصرفية: يجب أن تمتلك حسابًا بنكيًا أو بطاقة مصرفية تابعة لأحد البنوك المحلية. يستخدم هذا الحساب أو البطاقة لتحويل الأموال وإجراء المعاملات المالية المتعلقة بتمارا.

هذه هي بعض الشروط الأساسية التي يجب توافرها لكي تعرف ما إذا كنت مؤهلاً لاستخدام تمارا أم لا.

 

تمارا للتقسيط والتوافق مع الشريعة 

تم تطوير خدمات تمارا بدقة لتتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية. ومن الجدير بالذكر أن جميع خدماتها متوافقة مع الشريعة الإسلامية ولا تتضمن رسوم تأخير. تمت اعتماد خدماتها من قبل دار المراجعة الشرعية. ودار المراجعة الشرعية تعتبر شركة رائدة في مجال الاستشارات والرقابة الشرعية ومرخصة من مصرف البحرين المركزي. وهي تقدم خدماتها لقطاعات الأعمال المختلفة حول العالم، حيث تعمل كمراقب ومستشار شرعي للعديد من الشركات في 12 دولة مختلفة بما في ذلك الولايات المتحدة وأوروبا وأفريقيا وآسيا ودول مجلس التعاون الخليجي. شهادة الاعتماد التي حصلت تمارا عليها تأكدت بعد مراجعة منتجاتها والموافقة عليها وفقًا لمعايير دار المراجعة الشرعية، وهذا يعكس التزام تمارا للتقسيط بتقديم خدمات عالية الجودة متوافقة مع الشريعة الإسلامية لعملائها.

بفضل خطط الدفع التي نقدمها، يمكنك تقسيم فواتيرك إلى دفعات مريحة. يمكنك أن تدفع جزءًا من المبلغ الآن وتسدد الباقي خلال شهر واحد حسب خطة الدفع، وكل ذلك بدون رسوم تأخير او ربحية، ومع الامتثال للشريعة الإسلامية.

إذا كنت تفضل خطة دفع تمتد على فترة زمنية أطول، فيمكنك تقسيم فاتورتك إلى ثلاث دفعات. يمكنك أن تدفع جزءًا من المبلغ الآن وتسدد الباقي خلال شهرين حسب خطة الدفع، وبالطبع بدون رسوم تأخير والخطة هذه متوافقة مع الشريعة الإسلامية.

وفي حال أردت فترة زمنية أطول لبسط الدفعات، يمكنك تقسيم فاتورتك إلى أربع دفعات. يمكنك أن تدفع جزءًا من المبلغ الآن وتسدد الباقي خلال ثلاثة أشهر حسب خطة الدفع. وبالطبع، لا توجد رسوم تأخير في ذلك والخطة متوافقة مع الشريعة الإسلامية.

هل تطبيق تمارا امن؟

تضمن تمارا للتقسيط استخدام أعلى معايير الحماية والأمان لحماية معلوماتك السرية. يتم معاملة جميع معلومات الدفع بأمان تام وسرية تامة، دون الاحتفاظ بأية تفاصيل مالية أو مشاركتها مع المتاجر. يتم إجراء جميع المعاملات عبر اتصالات آمنة باستخدام بروتوكولات أمنية مشددة.

بالختام يمكن القول، ان تمارا تعتبر منصة التسوق والمدفوعات الرائدة في المملكة العربية السعودية. تمارا تسعى لتحقيق التغيير في مجال المدفوعات والتسوق عن طريق تسهيل تجارب العملاء والتجار من خلال حلولها المالية العادلة والشفافة. تمارا تقدم حلا ماليا يُبسط عملية الدفع للعملاء، حيث يمكن للعملاء شراء المنتجات وتقسيم الفاتورة على دفعات بدون أي فوائد. تدرك تمارا للتقسيط أهمية خلق وتطوير حلول الدفع لتحسين تجربة العملاء والشركاء في وقتٍ واحد، مع ضمان موافقتها لتعاليم الشريعة الإسلامية.