أسعار جزر المالديف

تعرف علي أسعار جزر المالديف

تعرف علي أسعار جزر المالديف، فى هذا المقال تعرف علي أسعار جزر المالديف حيث يمكنك الاستمتاع بإقامة عصرية ومريحة في كل مكان يختارونه. كما تتوفر العديد من وسائل الراحة لجعل الإقامة تجربة مريحة ولا تنسى، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية مثل الغوص والغطس التي يمكنهم ممارستها على شاطئ الفندق الخاص.

 

تقع الجزيرة على بعد مسافة قصيرة فقط من المطار، حيث يمكن للمسافرين الوصول إليها بسهولة عن طريق رحلة قصيرة بالقارب السريع، مما يجعل الوصول إلى وجهتهم المفضلة أكثر سهولة ويسرًا.
يمكن للمسافرين الاستمتاع بالسفر إلى جزر المالديف بتكلفة تبدأ من 27500 جنيه مصري للفرد.

 

أسعار جزر المالديف

 

تعتبر رحلة السفر إلى جزر المالديف من الرحلات الفاخرة والمميزة التي يقبل عليها الكثيرون للاستمتاع بجمال الشواطئ والمياه الزرقاء الصافية. يتراوح تكلفة هذه الرحلة ما بين 1000 دولار إلى 3000 دولار أمريكي للفرد ولمدة إقامة تتراوح من أسبوع إلى 10 أيام في فنادق فاخرة. يمكن أن يتغير السعر حسب عدة عوامل مثل فصل السنة ومستوى الفندق وفترة الحجز المسبق.

 

بالإضافة إلى تكلفة الإقامة، يمكن أن تكون هناك تكاليف إضافية للتنقل داخل المالديف أو للمشاركة في العديد من الأنشطة الترفيهية مثل الغطس البحري أو الجولات البحرية. بالطبع يمكن تخصيص الميزانية حسب الاحتياجات الشخصية والرغبات للاستمتاع بتجربة سفر فاخرة ومميزة إلى هذه الوجهة السياحية الرائعة.

 

أسعار جزر المالديف في رحلة لفردين

 

تبدأ رحلة المالديف لشخصين بأسعار مختلفة حسب نوع الإقامة المختار. للإقامة في فنادق ثلاث نجوم، تكلفة الفرد الواحد تبلغ 41500 جنيه مصري للإقامة المفردة و 26500 جنيه مصري للإقامة المزدوجة. يمكنكم الاختيار من بين الخيارات المتاحة والاستمتاع برحلتكم إلى هذه الوجهة الساحرة.

 

أسعار جزر المالديف لقضاء شهر العسل

 

يمكن أن تصل تكاليف شهر العسل في المالديف إلى 83,895 جنيه مصري في الغرفة المزدوجة في فنادق 5 نجوم مع نظام الإفطار والعشاء. تتضمن الخيارات المثالية لإقامة منتجع إيريادو آيلاند وفندق كيهها مالديفز.

 

يمكن للعروسين الاستمتاع بإقامة فاخرة ورومانسية في المالديف، حيث يمكنهم التمتع بالشواطئ الرملية البيضاء والمياه الزرقاء الصافية. كما يمكن للزوجين الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة المائية والرياضية خلال إقامتهم.

 

قد يعتبر شهر العسل في المالديف خيارًا مثاليًا للزوجين الذين يبحثون عن تجربة فاخرة ومميزة بعيدًا عن الروتين اليومي. احجز الآن للاستمتاع بإقامة لا تُضاهى في واحدة من أفضل وجهات شهر العسل في العالم.

 

أسعار جزر المالديف في رحلة لمدة عشر ايام

 

تبلغ تكلفة الإقامة في جزر المالديف لمدة 10 أيام ما بين 1000 دولار إلى 3000 دولار أمريكي للشخص الواحد في فنادق فاخرة. هذا السعر قد يختلف حسب العوامل المختلفة مثل فصل السنة ونوع الفندق المختار.

 

بالإضافة إلى تكلفة الإقامة، قد تواجه تكاليف إضافية مثل تنقلات داخل المالديف أو لممارسة الأنشطة البحرية مثل الغطس أو الجولات البحرية. هذه التكاليف تعتمد على اختيار الأنشطة والرحلات التي ترغب في القيام بها أثناء تواجدك في المالديف.

 

من المهم أن تخطط لرحلتك بدقة وتضع في اعتبارك تلك التكاليف الإضافية لضمان قضاء إجازة مريحة دون أي مشاكل مالية غير متوقعة. في النهاية، استمتع بإقامتك في جزر المالديف واستمتع بكل تجارب السفر الرائعة التي تقدمها هذه الوجهة السياحية الخلابة.

 

رحلات جزر المالديف

 

تقدم وكالة السفر رحلات إلى جزر المالديف بتنظيم يومي ، تشمل إقامة في فندق كاني بيتش وكروان بلازا أبوظبي والسفر بالطيران. الرحلة تستمر لمدة 7 أيام و 6 ليالي بسعر يبلغ 79000 جنيه مصري للفرد.

 

كما يمكن الاختيار من بجولة أخرى تتضمن رحلة إلى جزر المالديف وإقامة في فندق كاني بيتش ومافوشي والسفر بالطيران. الرحلة تستمر لمدة 6 أيام و 5 ليالي بسعر يبلغ 58500 جنيه مصري للفرد.

 

هناك أيضًا خيار رحلة إلى المالديف تتضمن زيارة برينيا كوتيفارو لمدة معينة والتنقل بواسطة الطيران.

 

رحلات السياحة في جزر المالديف تشمل عدة خيارات مثل منتجع جراند بارك كودهيبارو. تتيح هذه الرحلة للزوار قضاء 4 أيام / 3 ليالي في هذا المنتجع الفاخر بسعر 106,000 جنيه مصري للفرد.

 

كما يمكن للمسافرين الاختيار من بجولة المالديف إلى منتجع اوبلو باي أتموسفير أت هيلينغيلي مع تذاكر الطيران. يتضمن هذا العرض إقامة لمدة 4 أيام / 3 ليالي بسعر 105,900 جنيه مصري للفرد.

 

بالإضافة إلى ذلك، تقدم رحلات المالديف رحلات إلى منتجع كوكو بودو هيثي مع تذاكر الطيران. يتيح هذا العرض للزوار الاستمتاع بإقامة فاخرة لمدة 5 أيام / 4 ليالي في هذا المنتجع وبسعر منافس.

 

رحلات المالديف – منتجع Amaya & Spa Kuda Rah

تقدم لك رحلتنا إلى جزر المالديف، حيث ستقضي 4 أيام و3 ليالي في أجواء ساحرة ومميزة. يبلغ أسعار جزر المالديف 105000 جنيه مصري.

 

رحلات جزر المالديف – منتجع راديسون بلو جزر المالديف – بالطيران

تمتع برحلة إلى جزر المالديف واستمتع بإقامة حصرية في منتجع راديسون بلو. تستمر الرحلة 4 أيام و3 ليالي، ويبلغ سعر الفرد 192000 جنيه مصري.

 

رحلات المالديف – منتجع نوكو جزر المالديف – بالطيران

انطلق في رحلة إلى جزر المالديف واستمتع بإقامة فاخرة في منتجع نوكو. يمتد السفر لمدة 5 أيام و4 ليالي، ويبلغ سعر الفرد بالطيران .

 

تكلفة وأسعار جزر المالديف للسفر من مصر

 

تتنوع تكلفة وأسعار السفر إلى جزر المالديف من مصر حسب فئة الفنادق. فعلى سبيل المثال، يمكن العثور على فنادق ثلاثة نجوم بأسعار تتراوح بين 150$ و500$ لليلة الواحدة. أما بالنسبة لفنادق الأربعة نجوم، وتتراوح أسعارها بين 200$ و 750$. وبالنسبة لفنادق الخمس نجوم، فإن تكلفتها تتراوح بين 350$ و 2000$ لليلة الواحدة.

 

يتضمن سعر عروض السفر الى جزر المالديف من مصر تذكرة الطيران بالإضافة إلى إقامة في الفنادق. وتختلف أسعار هذه العروض بين 1400$ و3400$ حسب المواصفات والخدمات المتضمنة في الحزمة.

 

تكلفة وأسعار جزر المالديف للسفر من السعودية

 

تعد جزر المالديف واحدة من الوجهات السياحية الرائعة التي تستقطب الكثير من السياح سنوياً. وللراغبين في زيارتها من جدة في عام 2022، يمكنهم الحجز بتذاكر طيران ذهاب وإياب بأسعار تتراوح حوالي 3590 ريال سعودي.

 

وإذا كنت تبحث عن تذكرة ذهاب فقط من جدة إلى جزر المالديف، فيمكنك الحصول عليها بسعر يبلغ 2290 ريال سعودي. بينما تكون تذكرة السفر ذهاب وإياب من جدة إلى جزر المالديف عبر الخطوط السيرلانكية بحوالي 3270 ريال سعودي فقط.

 

استمتع برحلتك إلى جزر المالديف واستكشف جمالها الطبيعي الساحر واستمتع بتجربة الاستجمام والاسترخاء في هذه الجوهرة السياحية.

 

وفي ختام مقال أسعار جزر المالديف يجب الأخذ في الاعتبار أهمية التخطيط المالي الجيد قبل السفر إلى هذه الوجهة السياحية الرائعة. يجب على السياح التحضير للمصاريف المتوقعة مسبقًا وتحديد الميزانية التي يمكن تخصيصها لرحلتهم. كما ينبغي البحث والاستفسار عن الأسعار المحلية للوجبات والتسوق ووسائل النقل قبل الوصول إلى الجزر.

 

من الضروري أيضًا النظر في خيارات الإقامة المتنوعة التي يمكن أن تتناسب مع ميزانية كل سائح وتوفير راحة ومتعة خلال فترة الإقامة. تجربة زيارة جزر المالديف تكون أفضل عندما يكون التخطيط المالي مدروسًا ومنظمًا، مما يضمن قضاء إجازة سعيدة وممتعة دون عبء مالي إضافي.