تطويل الأظافر بسرعة

تطويل الأظافر بسرعة

هناك العديد من طرق تطويل الأظافر بسرعة،هناك الكثير من الأشخاص الذين يفضلون أن تكون أظافرهم طويلة ويبحثون عن طرق تطويل الأظافر بسرعة ، لكن عملية تطويل الأظافر لا يمكنك تحديد مدتها سواء كانت يوم أو أسبوع بل إنه لا يمكنك تحديد مدتها، لكن يجب عليك أن تعمل بشكل كبير على الحفاظ على الاظافر من أن تتكسر فيجب عليك ان تقوم بتقوية الأظافر وتركها لمدة وبعدها سوف تظهر الأظافر بالمنظر الطويل، وبإمكانك أن تطول أظافرك بطريقة صحية، لكن لكي تقوم بتقوية أظافرك والعناية بها من أي تشقق أو التكسر أو حتى هشاشة.

وإذا كنت تريد تطويل الأظافر بسرعة عليك أن تتبع عدة نصائح هامة منها مثلا

 التغذية الملائمة

فإنه سوف يجب عليك أن تتناول الطعام الذي يحتوي على السيليكون والكالسيوم والبروتين ويعد هذا الفيتامين هو نفس فيتامين B7 الذي سوف تجده في عدة اكلات أو حتى بذور منها مثلا بذور دوار الشمس أو الشوفان أو حتى البازلاء الخضراء أو فول الصويا أو البرغل أو حتى الأرز البني، لكن يجب عليك ان تقوم بسؤال الطبيب عندما تتناول اي من تلك الأطعمة أو العناصر عن طريق اي مكملات غذائية.

التغذية الملائمة تساهم في تطويل الأظافر بسرعة .

 ترطيب الأظافر

يجب عليك ان تهتم بيديك و أظافرك من خلال وضع المرطب على الاظافر و اليدين بشكل دائم، بشكل خاص أثناء الموسم الشتوي لأن الهواء يكون جافا بشكل كبير وأيضا عند استخدامك للصابون، فإنه سوف يجب عليك ان تقوم بوضع نوع من أنواع المرطبات منها مثلا الكريمات الخاصة بترطيب البشرة أو زيت فيتامين E أو حتى تقوم بإستخدام الفازلين، ويجب عليك عند استخدام أي نوع من تلك الأنواع على أظافرك أن تقوم بفركها بلطف شديد جدا.

بعدها يجب عليك ان تقوم بالحفاظ على أظافرك من أي شيئ قد يؤثر عليها من خلال أن تقوم بارتداء قفازات لكي تحمي أظافرك أثناء قيامك بأي أعمال سواء كانت منزلية أو في عملك.

 

يجب عليك أن توفر العناية الملائمة لأظافرك من أي عوامل أخرى مثل أن لا تقوم بقص أظافرك نهائيا أو حتى تقوم بقص الجلد الذي يوجد حول أظافرك، لكن بإمكانك أن تقوم بدفعها بحرص شديد من خلال استخدام مثلا عصا برتقال، أو تستخدم القصافة ذات المقبض المنحني، لأن الحواف الموجودة فيه تقوم باتباع المنحنى السليم للأظافر.

 

ويجب عليك ايضا ان تقوم بإستخدام طلاء خاص بالأظافر ويكون هذا الطلاء خاليا من أي مادة من ديبوتيل الفثالات أو التولوين أو الفورمالديهايد ويجب عليك عند استخدام مزيل طلاء الأظافر يجب أن تحرص على أن لا يكون به اي كحول.

 

يوجد ايضا الكثير من الوصفات التي سوف تساعد في تطويل الأظافر بسرعة والعناية بها منها مثلا الوصفات الطبيعية التي تساعد في تقوية الأظافر وحمايتها من التكسر أو حتى أن تتشقق ومنها .

 

عصير الليمون لان الليمون يحتوي على فيتامين c ، وهذا يقوم بتسهيل عملية نمو وتطويل الأظافر بسرعة و بطريقة صحية، وأيضا يقوم بإزالة أي اصفرار قد يصيب الأظافر، لكن يجب عليك الحرص من وضع الليمون على اليد أو الإصبع وانت مصاب بأي جرح لأنه سوف يؤلمك .

 

لكن يتم استخدام عصير الليمون من خلال

أن تأتي بثلاث ملاعق من زيت الزيتون وبعدها تأتي بملعقة من عصير الليمون وبعدها تقوم بمزج زيت الزيتون مع عصير الليمون في وعاء وبعدها تقوم بوضع هذا الخليط في الميكروويف لمدة لا تقل عن عشرون ثانية وبعدها تقوم بوضع أظافرك بها لفترة حوالي عشر دقائق.

بعدها يمكنك أن تقوم بتكرار تلك الوصفة بشكل يومي فهذا يسهم في تطويل الأظافر بسرعة .

 

هناك أيضا طريقة أخرى للحفاظ على الاظافر بشكل يومي من خلال أن تقوم بإستخدام شرائح الليمون وتقوم بفرك شرائح الليمون على أظافرك لمدة حوالي خمس دقائق بعدها تقوم بغسل أظافرك بالمياه الدافئة.

 

ايضا هناك طريقة أخرى من خلال استخدام زيت جوز الهند لأن زيت جوز الهند يحتوي على عدة عناصر غذائية التي تقوم بتوفير الغذاء و الترطيب المثالي لأظافرك، أو حتى للبشرة التي تحيط بالاظافر، وأيضا يقوم بعلاج أي التهابات فطرية موجودة على الاظافر،لهذا عند استخدامك لزيت جوز الهند فإنك سوف تحصل تحصل على اظافر قوية وصحية وتتم عملية تطويل الأظافر بسرعة وذلك من خلال.

 

أن تأتي بزيت جوز الهند البكر وتقوم تسخينه قليلا بعدها تقوم بوضع أظافرك بها وتقوم بتدليك أظافرك وتحرك يدك به حركة دائرية، لأن تلك الطريقة أو الوصفة تعمل على أن تقوم بتحفيز الأظافر على النمو لأنها تحفز الدورة الدموية للإنسان خاصة في منطقة الأظافر والأصابع.

 

بإمكانك ايضا ان تقوم بتكرار تلك الوصفة بشكل يومي عندما تلجأ إلى النوم.

 

ايضا يمكنك استخدام عصير البرتقال لكي تحافظ على أظافرك لأن البرتقال يحتوي على فيتامين c، لأن فيتامين c يقوم بتحفيز إنتاج الكولاجين في الجسم وهذا يساعد في إنتاج الأظافر الصحية والقوية، ويمكنك استخدام عصير البرتقال.

 

من خلال اتباع تلك التعليمات وهي

تأتي بالبرتقال وتقوم بعصره وبعدها تقوم بوضع عصير البرتقال في إناء وبعدها تقوم بوضع أظافرك في الإناء الذي يوجد به عصير البرتقال لفترة حوالي عشر دقائق وبعدها تقوم بغسل أظافرك وتقوم بترطيب أظافرك جيدا جدا،ايضا يمكنك استخدام تلك الوصفة بشكل يومي.

 

من بين الوصفات ايضا ان تستخدم زيت الزيتون لأن زيت الزيتون يحتوي على فيتامين E وهذا يقوم بتغذية البشرة والأظافر ويقوم ايضا ترطيبها، ويعمل ايضا على تنشيط الدورة الدموية في تلك المنطقة من الجسم، مما يسهم في تطويل الأظافر بسرعة وايضا يوفر النمو القوي والصحيح.

 

وتقوم باستخدامها من خلال أن تأتي بزيت الزيتون وبعدها تقوم بتسخينه وبعدها تقوم بوضع أظافرك في زيت الزيتون الذي تم تسخينه، وبعدها تقوم بارتداء قفازات للحفاظ عليها وتقوم بتركها لمدة ليلة، بامكانك ايضا ان تترك يديك في زيت الزيتون الذي تم تسخينه لفترة حوالي خمسة عشر أو عشرون دقيقة.

 

بإمكانك أن تكرر تلك الوصفة بشكل يومي ولكن لا تزيد استخدامها عن مرة واحدة يوميا.

 

بإمكانك ايضا ان تقوم بإستخدام خل التفاح لأنه يقوم بعلاج هشاشة الأظافر التي تجعل الاظافر تتكسر او تقلل من نسبة نمو الأظافر.

 

فخل التفاح يحتوي على عدة عناصر غذائية التي بإمكانها أن تزيد من صحة أظافرك، وتساهم في تطويل الاظافر بسرعة ، منها مثلا حمض الماليك و الحديد و المغنيسيوم أو البوتاسيوم أو حتى حمض الخليك الذي بدوره سوف يعمل على مكافحة الالتهابات تطرأ على الأظافر وتستخدمها من خلال.

 

تأتي بالخل التفاح الطبيعي ولكن يكون غير مصفى وتأتي أيضا بالماء وبعدها تقوم بخلط كميات متساوية من تلك الكميات التي تكون هي الخل التفاح الطبيعي والمياه وتقوم بوضعها في إناء وبعدها تقوم بوضع أظافرك في الاناء لفترة بسيطة أو عدة دقائق وبعد أن تخرج يديك من الإناء يجب عليك ان تقوم بدفع البشرة التي تكون موجودة بجوار الأظافر إلى الأسفل ولكن يجب عليك يدفعها بلطف شديد جدا.

 

أيضا بإمكانك أن تقوم بتكرار تلك الوصفة بشكل يومي ولكن لا يجب عليك أن تكثر منها أكثر من مرة واحدة، وبعد عدة أيام سوف تلاحظ أن الأظافر أصبحت أكثر قوة من ذي قبل، ايضا بإمكانك أن تحتفظ بهذا الخليط لكي تقوم باستخدامه مرة أخرى،فهذه الوصفات تساهم بشكل كبير في تطويل الأظافر بسرعة.