اير فراير كينوود

اير فراير كينوود

اير فراير كينوود من الممكن الاستمتاع بالعديد من الوظائف المتقدمة في محضر الطعام من ماركة كينوود. يتمتع هذا المحضر بسعة كبيرة تبلغ 5.5 لتر أو 2.4 كجم، مما يسمح لك بتحضير كميات كبيرة من الطعام بسهولة. يحتوي الجهاز على مؤقت يمكن تعيينه لمدة 60 دقيقة، مما يُسهل عليك متابعة عملية الطهي.

يتميز محضر الطعام بميزة استخدام كمية زيت قليلة فقط، مما يعطيك نتائج طهي صحية ولذيذة. يعمل الجهاز بقوة 1800 واط، مما يجعله كفء لتحضير العديد من الأطعمة بسرعة.

لا تحتاج للقلق بشأن درجة الحرارة، حيث يتمتع المحضر بشاشة تعمل باللمس ودرجة حرارة واسعة يمكنك تعديلها بسهولة حسب احتياجاتك. كما يحتوي الجهاز على وظيفة الشواية التي تساعدك في إعداد وجبات خفيفة وشهية.
بفضل محضر الطعام من ماركة كينوود، يمكنك الاستمتاع بتجربة طهي فريدة وممتعة، تجعلك تستمتع بإعداد الأطعمة المفضلة لديك بكل سهولة ويسر.

 

مواصفات اير فراير من كينوود

 

اير فراير كينوود تأتي بتصميم بلون أسود أنيق ومتميز، مع سعة كبيرة تبلغ 5.5 لتر أو 2.4 كيلوغرام. تتميز هذه المقلاة بشاشة تعمل باللمس تسهل عليك التحكم في درجة الحرارة وقت الطهي.

بالإضافة إلى ذلك، تتمتع المقلاة بمؤقت يمكن ضبطه لمدة 60 دقيقة، مما يتيح لك إعداد وجباتك بشكل دقيق ومنظم. ولا تحتاج هذه المقلاة إلى كميات كبيرة من الزيت، حيث يكفي استخدام ملعقة زيت واحدة فقط.

تأتي المقلاة بقوة 1800 واط مما يضمن لك تحضير الطعام بسرعة وفعالية. كما تحتوي على شواية مفيدة لإعطاء الطعام نكهة مميزة ومقرمشة.

تتميز المقلاة بتصميم يمنع الحرارة الزائدة للحفاظ على الأمان أثناء الاستخدام، وتوفر لك طريقة صحية للقلي، الشواء، والتحميص. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تعديل درجة الحرارة بسهولة وإعداد مجموعة متنوعة من الأطعمة بمذاق لا يقاوم.

باختصار، تعتبر قلاية كينوود بدون زيت من الأدوات المنزلية الأساسية التي يمكن أن تساعدك في إعداد وجبات شهية وصحية بسهولة وسرعة. احرص على تجربتها واستمتع بطهي طعامك المفضل بكل سهولة وراحة.

 

مميزات اير فراير كينوود

 

إذا كنت تبحث عن سعة كبيرة لتحضير طعام صحي بزيت أقل بنسبة 80٪، فإن كينوود HFP 50 هو الخيار المثالي لك. يأتي هذا الإصدار مع مقبض غير لاصق قابل للإزالة وسيلة عميقة قابلة للإزالة بسعة 5.5 لتر، مما يسمح لك بطهي كمية تصل إلى 2.5 كجم من الطعام.

بفضل تقنية القلي، الشوي، التحميص، والخبز المتوفرة، سوف تكون كيه هيلثي فراي جاهزة دومًا لمساعدتك في إعداد وجباتك اللذيذة.

وبالإضافة إلى ذلك، يتميز هذا الجهاز بـ 7 برامج مسبقة الضبط التي تجعل عملية الطهي أسهل بكثير. ما عليك سوى ملء المقلاة بالطعام، ووضعها في الإير فراير واختيار البرنامج المناسب. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تعديل درجة الحرارة ووقت الطهي يدويًا لمدة تصل إلى 60 دقيقة ودرجة حرارة من 80 إلى 200 درجة.

 

إذا كنت تبحث عن سهولة الاستخدام والتنظيف، فإن اير فراير كينوود HFP50 هي الخيار المثالي بالنسبة لك. يأتي هذا الجهاز بلوحة تحكم ديجيتال تجعل عملية تشغيله بسيطة وسريعة بلمسة واحدة.

وبالنسبة السهولة في الاستخدام، يأتي المقبض الخاص بالمقلاة معزولًا تمامًا عن الحرارة، مما يسمح لك بالاختيار والإدخال بحرية دون القلق من الحروق.

ومن أجل السلامة، لن تبدأ اير فراير من كينوود HFP 50 في العمل حتى يتم إغلاق قفل الأمان، مما يوفر لك راحة البال أثناء استخدامه.

وأخيرًا، تأتي الاير فراير مع قاعدة غير قابلة للانزلاق، مما يضمن لها الثبات والاستقرار في مكانها بالمطبخ. إذا كنت ترغب في تجربة تحضير الطعام بكل سهولة وأمان، فانتقي اير فراير كينوود HFP50 اليوم.