اير فراير فيليبس

اير فراير فيليبس

اير فراير فيليبس تساعدك علي قلي الطعام بشكل صحي وشهي أصبح أسهل مع جهاز Airfryer من Philips! إذا كنت تعانين من سلبيات المقلاة العادية مثل الدهون الزائدة في الطعام، والصعوبة في التنظيف، والروائح الكريهة، فإن هذا الجهاز هو الحل المثالي لك.

باستخدام Airfryer من Philips، يمكنك الاستمتاع بمذاق الطعام المقلي بنسبة دهون تصل إلى 80% أقل من الدهون الموجودة في الطعام المقلي بالطريقة التقليدية. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الجهاز بسهولة التنظيف، حيث يمكنك وضع سلة الطعام والملحقات في الجلاية لتنظيفها بسهولة.

لا داعي للقلق بشأن الروائح الكريهة أيضًا، فالجهاز لا يتسبب بأي روائح مزعجة في منزلك خلال عملية القلي. جهاز اير فراير فيليبس هو الحل الأمثل لإعداد وجبات صحية ولذيذة بدون الحاجة إلى استخدام الزيوت والدهون بكميات كبيرة. جربة اليوم واستمتع بوجبات طعام صحية وشهية بنفس الوقت.

كيف يعمل اير فراير من فيليبس

تعتمد تقنية Rapid Air الفريدة من فيليبس على استخدام الهواء فقط لتحضير الطعام، حيث يتم دفع الهواء الساخن بسرعة ودقة لإعطاء نتائج مثالية. وبفضل درجات الحرارة المتوازنة والتوازن الأمثل بين المكونات المستخدمة في الشواء، يمكنك قلي أو تحميص أو خبز أو شوي جميع أنواع الطعام بطريقة لذيذة.

من أهم مزايا استخدام اير فراير فيليبس هو أنها تعتبر بديلاً أكثر أمانًا للقلي بالزيت، حيث تقلل بشكل كبير من انبعاث روائح الزيت المحروق التي قد تنتج عن استخدام المقالي التقليدية. كما أنها توفر لك ولأفراد عائلتك تجربة طهي نظيفة وصحية.
بالإضافة إلى ذلك، يتميز جهاز اير فراير بسهولة تنظيفه، حيث يمكن تفكيك القطع بسهولة ويمكن غسلها بأمان في الجلاية، مما يوفر لك الوقت والجهد في تنظيفه بعد استخدامه.

فإن تقنية Rapid Air من Philips تجمع بين الفعالية والأمان والسهولة في الاستخدام، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأسر التي ترغب في تحضير وجبات شهية وصحية بسرعة وسهولة، دون الحاجة إلى استخدام الزيت بشكل كبير كما هو الحال في الطرق التقليدية.

طريقة الاستخدام

عندما تصل درجة الحرارة المناسبة، قومي بفتح الدرج وضعي الطعام بداخله. الأمر بسيط للغاية، ولن تحتاجي إلى أي جهد إضافي. يمكنك مشاهدة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية القيام بذلك بشكل صحيح.

في البداية، تأكدي من أن درج الفرن متوازن ومستوي وأن درجة الحرارة بداخله قد وصلت إلى الدرجة المناسبة لطهي الطعام. بمجرد التأكد من ذلك، يمكنك فتح الدرج بحركة خفيفة ووضع الطعام بداخله بدون عناء.

لا تنسي مراقبة الطعام بين الحين والآخر للتأكد من أنه يختم بشكل صحيح ولا يحترق. يُفضل تحريك الطعام قليلاً أثناء الطهي لضمان تسوية الحرارة بشكل متساوٍ وطهي الطعام بشكل سلس.

باختصار، عندما تصل درجة الحرارة المناسبة، افتحي الدرج برفق وضعي الطعام بداخله وتأكدي من مراقبته بانتظام لضمان طهيه بشكل صحيح. لا تترددي في استعراض الفيديو لتتعرفي على كيفية القيام بذلك بشكل أفضل.

تطبيق اير فراير

تطبيق اير فراير فيليبس هو مصدر إلهام للكثير من الأشخاص الذين يقضون وقتاً طويلاً في إعداد الطعام في المنزل. يعتبر هذا التطبيق حلاً مثالياً لتحضير وجبات شهية وصحية يومياً، حيث يتوفر فيه أكثر من 200 وصفة متنوعة ومبتكرة.
بفضل التطبيق، يمكنك الاستمتاع بتجربة الطهي بشكل مبتكر وممتع على أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS أو Android. كما يتيح لك الوصول السهل إلى جميع الوصفات والمكونات اللازمة لإعداد وجبات شهية بشكل سريع وسهل.
لا شك أن تحميل تطبيق Philips Airfryer سيكون قراراً صائباً لكل من يبحث عن طرق بسيطة وصحية لإعداد الطعام في المنزل. اجعل من تجربة الطهي متعة حقيقية مع هذا التطبيق الرائع.