مبابي

الكشف عن قيمة الشرط الجزائي عقد مبابي مع الريال

تم الكشف عن طريق تقرير اسباني عن قيمة الشرط الجزائي فى عقد كيليان مبابي الفرنسي الذي انتقل إلى ريال مدريد الاسباني بعدما كان في باريس سان جرمان.

 

وتم الذكر في تقرير لإذاعة “كوبي” الاسبانية ان قيمة الشرط الجزائي في العقد تصل إلى مليار يورو مثل اغلبية نجوم النادي الملكي.

 

وكذلك أشار التقرير انه بالإضافة إلى المكافآت المرتبطة بالأهداف والأداء انه سيتقاضى راتبا يصل إلى 30 مليون يورو سنويا ،وهذا يجعلة اللاعب الأعلى أجرا في ريال مدريد.

 

وأيضا ان مبابي سيحصل على نسبه عالية من حقوق بيع صوره لاغراض تجارية وتسويقية وتصل النسبة إلى 70 بالمائة وستذهب النسبة المتبقية وهى 30 بالمائة إلى النادى الاسبانى.

 

وقد تم الكشف بواسطة الصحفي الفرنسي المختص جولين لوران أن مبابي سيحصل على 150 مليون يورو كمكافأة لتوقيعه على عقد الانضمام للمرينغي.

 

وذكر الصحفي جولين لوران أن المبلغ سوف يُمنح على مدار مدة العقد ل مبابي حيث ان المدة تبلغ 5 أعوام.

 

و ان مكافأة التوقيع ترتفع قيمتها من الاندية للاعبين ،عادة عندما يكون الانتقال مجانا ولم يكلف النادى شئ ،وهى نفس الحالة في انتقال مبابي إلى الريال من سان جرمان بعد انتهاء العقد الخاص به.

 

وفي الحفل الذى سيقام بعد انتهاء بطولة كأس أوروبا 2024 منتصف يوليو المقبل ومن المتوقع ان يُكشف عن مبابي بقميص ريال مدريد.