افضل غسالات صحون

افضل غسالة صحون

للحصول على افضل غسالة صحون بلت ان في مطبخك عليكي متابعة هذا المقال حيث يُضفي إليه لمسات ساحرة في جعله مُنظم بشكل رائع حيث تتميز افضل غسالة صحون بلت ان عن غيرها من الأنواع حيث يتم تركيبها في مطبخك أسفل الرخام، أو الألمنيوم وبالتالي تظهر كقطعة من الرخام، بحيث تكون مخفية بشكل جزئي كما وتريحك في إستخدام افضل غساله الصحون لأنها تكون مرتفعة عن الأرض بعض الشيء وبالتالي تكون على مستوى نظرك دون الحاجة إلى الإنحناء..

استخدام أفضل غساله صحون يُعني توفير الكثير من الوقت والجهد في الحصول على أطباق وأكواب لامعة خالية تماماً من الأوساخ وبقايا الطعام. في حال كان مطبخك كبير او صغير غسالات بلت ان تناسبك تماماً لأنها لا تحتاج الى مساحات كبيرة لتركيبها
وغسالة الصحون امر موفر جدا اكثر من التنظيف اليدوي وان غساله الصحون تستخدم ماء اقل من الغسيل اليدوي
ولا نغسل الأواني قبل وضعها في غسالة الصحون لان ذلك يتسبب في ترك بقايا الطعام علي الأطباق

مشاكل غسالة الصحون:

1-تراكم بقايا الطعام في الفلتر وانسداد الرشاشات.
2- مشكلة تصريف الماء في غسالة الصحون.
3- مشاكل في الحراره وتسخين الماء.
4- توقف الخلايا عن العمل.

معايير اختيار افضل غسالة صحون بلت ان:

العلامة التجارية: هي أهم خطوة يجب على الإنسان أن يتخذها لأنها تأتي بمميزات وكفاءه عاليه عن الماركات الأخرى.

الحجم: غسالات بلت ان توضع في اي مكان أسفل رخام المطبخ عليك إختيار جلاية الصحون بلت ان المناسبة لك حسب المساحة المتوفرة لديك في مطبخك وبناءاً عليها قم باختيار الحجم المناسب لغسالة الصحون.

الأدوات الداخلية: بلت إن تحتوي على عدة رفوف يُسهل عليك كافة المهام اليومية للحصول على أفضل أكواب وأطباق لامعة نظيفة، حيث تُسهل عليك سلاسة وكُثرة الأرفف في وضع أكبر عدد من الأطباق والأكواب بداخلها بنفس الجولة بالإضافة الى أهمية وجود ميزة تحريك الرفوف ليسهل عليك تنظيفها وتفكيكها بسهولة.
الضمان: وهناك شركات تقدم لك ضمان لسنوات كبيرة، ويعتمد هذا على مصداقية ومدى حجم الشركة. لذلك إختيار العلامة التجارية المناسبة هي العامل الأهم للحصول على ضمان مدى الحياة بجودة وكفاءة عالية.
السعر :أسعار بلت ان عاليه مقارنه بالأسعار الأخرى

مميزات افضل غسالة صحون ماستر جاس:

تمتلك غسالة الصحون المميزة ماستر جاز ميزة. ‎A+ الموفر لاستهلاك الطاقة بشكل كبير
شاشة رقمية ذكية لإستخدامها في إختيار البرنامج، مثل تجفيف، شطف والمزيد منها.
وزن جلاية الأطباق بسيط مما يسهل حمله وتحريكه بوزن 30 كيلو جرام.
تأتي باللون الأسود الذي يضيف لمطبخك لون ساحر ومميز
نظام تعقيم عالي المستوى من كافة أنواع الفيروسات في غسالة صحون بلت ان
تأتي بمعدل مصدر ضوضاء 49 ديسيبل مما يمنحك هدوء تام

عيوب غسالة الصحون ماستر جاس:

سعرها عالي بعض الشيء
تأتي فقط باللون الأسود
صغيرة الحجم واحتوائها على رفين فقط

مميزات افضل غسالة صحون

توفير المزيد من الوقت
يستغرق غسيل الأطباق بيديك الكثير من الوقت، اما غسالة الاطباق تستطيع بشكل فعّال أن تجعل التنظيف بعد كل وجبة هو أمر بسيط لا يتطلب أي مجهود، مما يسمح لك بقضاء وقت اطول مع عائلتك أو مع هواياتك..
كل ما عليك ببساطة هو إزالة بواقي الطعام من الأطباق، وضعها في الغسالة، ومن ثم اترك غسالة الاطباق تقوم بعملية التنظيف حتى التجفيف. هذا بجانب إمكانية تعديل مدة دورة الغسلة الواحدة لتناسب جدولك الزمني لتتمكن من إفراغ الغسالة متى أمكنك ذلك.

توفير فواتير المياه والكهرباء:
استخدام افضل غسالة الصحون في الواقع هو أمر موفر اقتصاديًا أكثر من التنظيف بالأيدي.

تأثير أقل على البيئة:
توفير المياه والطاقة الكهربائية هو فائدة أخرى من فوائد غسالة الأطباق. فمن خلال استخدام غسالة الأطباق تستطيع بكل سهولة في تقليل الانبعاثات الكربونية بشكل ملحوظ. مما يعني تخفيض كمية الطاقة المستخدمة في معالجة وتسخين وتوزيع مياه الغسيل. وبذلك أيضًا تكون قد وفرت المزيد من المياه إلي البيئة، مما يحافظ على صحة البيئة

أداء تنظيف فائق:
يمكن لغسالة الاطباق تنظيف الأطباق مثلها بالضبط مثل غسلها بالأيدي، سواء كانت أوعية بلاستيكية دهنية أو وعاء طهي للأرز به أرز قوي، يتم غسل الادوات جيدًا والحصول على نتائج نظافة فائقة، دون غسل أو شطف مسبق.

صحية أكثر:

غسيل الصحون بالأيدي في الحقيقة ليس كافيًا لإزالة البكتيريا المسببة للأمراض، في الأطباق يجب أن يتم غسلها بمياه ساخنة جدًا تصل إلى 65 درجة مئوية لمدة خمس دقائق لتطهيرها بشكل فعّال، مما سيؤدي إلى ضرر ليديك.لكن مع غساله الصحون ستحصلين على نظافة أكثر
وهذه أفضل واحدة من فوائد غسل الصحون

مطبخ خالي من الفوضى:
واحدة من مميزات غسالة الاطباق هي أن يبقى حوض وسطح مطبخك بلا أي فوضى، خالي من أي أكوام من الأطباق، فقط ضعي الأطباق في الغسالة بسهولة ثم اغلقيها. حيث تبقي على شكل مطبخك مرتب حتى أثناء اعتنائك بضيوفك أو انشغالك في العمل.
.
يد أنعم:
يمكن أن تصبح يدك أقسى، أكثر جفافًا، وذلك بسبب تعرضها المستمر للمنظفات والمياه الساخنة. لكن مع غسالة الاطباق، فإن غسيل الأطباق سيصبح من الماضي، مما سيمنحك يد أطرى وأكثر نعومة. ذلك بالإضافة إلى مخاطر أقل للتعرض إلى إصابات أثناء تنظيف الأطباق ذات البقع الدهنية حيث يمكن أن تتعرض للكسر.

لا تضع هذه الأواني داخل غسالة الصحون:
السكاكين والشفرات والأدوات ذات الحواف الحادة المعادن ما عدا الفولاذ المقاوم للصدأ.