اشهر لاعبي كرة القدم

اشهر لاعبي كرة القدم

سنتحدث في هذا المقال ونتعرف علي اشهر لاعبي كرة ،حيث أن يعتبر ميسي الارجنتيني هو اشهر لاعبي كرة القدم في الوقت الحالي لأنه من أفضل المهاجمين حيث لعب 180 مباراة مع منتخبه وسجل 106 هدف ولعب ميسي سابقا في فريق برشلونة وباريس وحاليا يلعب في فريق انتر ميامي ولقب ببطل إسبانيا عشر مرات وفاز بالكرة الذهبية ثمانية مرات ، وحصل على جائزة أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات .

اشهر لاعبي كرة القدم اجرا

هذه القائمة تظهر اشهر لاعبي كرة القدم دخلاً سنوياً، حيث يحتل ليونيل ميسي المركز الأول بدخل سنوي يبلغ 127 مليون دولار أمريكي، يليه كريستيانو رونالدو بدخل سنوي يبلغ 109 مليون دولار أمريكي، وهكذا.

ليونيل ميسي

مقدار الدخل السنوي: 127 مليون دولار أمريكي.

كريستيانو رونالدو

مقدار الدخل السنوي: 109 مليون دولار أمريكي.

نيمار

مقدار الدخل السنوي: 105 مليون دولار أمريكي.

محمد صلاح

مقدار الدخل السنوي: 37 مليون دولار أمريكي.

بول بوغبا

مقدار الدخل السنوي: 33 مليون دولار أمريكي.

أندريس إنييستا

مقدار الدخل السنوي: 32.5 مليون دولار أمريكي.

أليكس سانشيز

مقدار الدخل السنوي: 30.8 مليون دولار أمريكي.

كيليان مبابي

مقدار الدخل السنوي: 30.6 مليون دولار أمريكي.

مسعود أوزيل

مقدار الدخل السنوي: 30.2 مليون دولار أمريكي.

أوسكار

مقدار الدخل السنوي: 29 مليون دولار أمريكي.

أنطوان غريزمان

مقدار الدخل السنوي: 27.7 مليون دولار أمريكي.

اشهر لاعبي كرة القدم في السوشيال ميديا

سنتعرف علي من هم أبرز لاعبي كرة القدم على وسائل التواصل الاجتماعي:

خاميس رودريغيز
يعتبر خاميس رودريغيز واحداً من أبرز اللاعبين المحبوبين على منصات التواصل الاجتماعي. يتابع حسابه على إنستقرام حوالي 45 مليون شخص، وهو يلعب لصالح نادي ريال مدريد الإسباني. يتألق هذا الكولومبي البالغ من العمر 28 عاماً في مراكز الوسط الهجومي، ويظهر مهاراته سواء كجناح أو في المركز الأمامي.

رونالدينيو
بلا شك، رونالدينيو لاعب كرة القدم البرازيلي يحظى بشعبية هائلة على وسائل التواصل الاجتماعي. يتابعه حوالي 51.4 مليون مشجع على إنستقرام، بالإضافة إلى جماهير كبيرة على منصات أخرى، خلال مسيرته الرياضية، لعب دور الهجوم والوسط الهجومي بنجاح.

نيمار
لا شك أن نيمار يعتبر واحداً من اشهر لاعبي كرة القدم على وسائل التواصل الاجتماعي. يتابعه حوالي 134.6 مليون مشجع على إنستغرام، ويلعب حالياً لصالح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، انتقل نيمار إلى هذا النادي من برشلونة بصفقة قياسية جعلته اللاعب الأغلى في التاريخ.

ليونيل ميسي

حساب ليونيل ميسي الشخصي على إنستغرام يتابعه حوالي 144 مليون مشجع من مختلف أنحاء العالم. يعتبر ميسي واحداً من اشهر لاعبي كرة في تاريخ اللعبة، ويمتلك مهارات استثنائية. يلعب لصالح نادي برشلونة الإسباني في مركز الهجوم.

كريستيانو رونالدو
بلا شك، كريستيانو رونالدو يتصدر قوائم الشهرة على منصات التواصل الاجتماعي. يتابعه حوالي 205.8 مليون مشجع على إنستقرام، بالإضافة إلى مئات الملايين على فيسبوك، يلعب رونالدو لصالح يوفنتوس الإيطالي في مركز الهجوم، ويتميز بمهاراته الاستثنائية على أرض الملعب.

السبب في وجود اشهر لاعبي كرة القدم

رياضة كرة القدم تحظى بشعبية هائلة حول العالم، إذ تُعتبر واحدة من أشهر الألعاب الجماعية التي تجذب الناس من مختلف الثقافات والبلدان. يمارس هذه الرياضة ملايين اللاعبين عبر العالم، حيث يبلغ عددهم حوالي 250 مليون لاعب. وبين هؤلاء اللاعبين، يبرز البعض بشكل خاص كنجوم معروفين في عالم كرة القدم، حيث يحظون بمستوى كبير من الشهرة والاحترام.

تستقطب شهرة هؤلاء النجوم الكثير من المعجبين والمتابعين، الذين يتابعون عن كثب أخبارهم وأدائهم على الميدان، وذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من وسائل الإعلام، بعض اللاعبين يصل مدى شهرتهم إلى ذروة الشهرة، حيث يصبحون رموزاً معروفين على مستوى العالم في عالم كرة القدم، مما يؤثر بشكل كبير على الجماهير والمشجعين.

وختامًا ونتيجة لهذا المستوى العالي من الشهرة والتأثير الذي يتمتع به هؤلاء اللاعبون، يترتب على ذلك تأثير اقتصادي كبير، حيث يحصلون على أجور مادية هائلة، تتفوق هذه الأجور على ما يحصل عليه الكثيرون من لاعبي الرياضات الأخرى، مما يبرز مكانة كرة القدم كواحدة من أكثر الرياضة جاذبية لاشهر لاعبي كرة القدم على مستوى العالم.